أخبار محافظات

نيافة الأنبا ماركوس يهنئ محافظ كفر الشيخ وشعب المحافظة بعيد الفطر المبارك

نيافة الأنبا ماركوس يهنئ محافظ كفر الشيخ وشعب المحافظة بعيد الفطر المبارك

 

فريد نجيب

 

إستقبل اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، ، بمكتبه بديوان عام المحافظة في حضور الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ، وفد الكنيسة الأرثوذكسية بكفر الشيخ ، وذلك بحضور نيافة الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفرالشيخ وبراري بلقاس، والقمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ والقمص ياكوبس أسعد، راعي كنيسة مارمينا والبابا كيرلس بكفر الشيخ وجورج سمير، منسق الشئون الدينية وذلك لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

ورحب محافظ كفر الشيخ، بوفد الكنيسة المصرية، مؤكدًا اعتزازه وتقديره لهذه الزيارة وتبادل التهاني بين نسيج الوطن، يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام، معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

 

فيما أكد الأنبا ماركوس ، حرصه على الزيارة لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك للواء جمال نور الد ين محافظ كفر الشيخ ولجميع قيادات المحافظة ولجموع أهالى محافظة كفر الشيخ تأكيدا لروح المواطنة والإنتماء للوطن من أجل رفعة الوطن داعيا الله أن يحفظ مصر ويحميها من كل سوء.

 

ومن جانبه أشار القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ أن تهنئة الكنيسة بعيد الفطر المبارك تأكيد، على الروابط الإنسانية والمحبة الإيمانية التى تربط بين المصريين والذين لهم رب واحد ووطن واحد ونيل واحد وأيضاً لدينا قيادة سياسية حكيمة دائماً تعطى المثل والنموذج للتلاحم والتكاتف فى كل وقت وحين .وكل عام وكل الشعب المصري بخير.

 

وقداعرب محافظ كفر الشيخ لوفد الكنيسة شكره وتقديره لزيارتهم مؤكداً أن مصر ستظل نموذجا فريدا في تماسك النسيج الوطني بكل مفرداته ومكوناته وسيظل النموذج المصري متميزا في قوته ووحدته، في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى