Uncategorized

الصالون الدولي للسياحة بدولة الجزائر

متابعة-رشا حافظ
هناك العديد من الامتيازات التي تشتهر بها دولة الإمارات العربية المتحدة وقد عددتها الانسه موزه الحوسيني اذ قالت على هامش الصالون الدولي للسياحة بقصر المعارض اليوم ان الامارات تتميز ببيئة أعمال اقتصادية نشطة ومزدهرة وجاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة. وتعتبر دولة الإمارات من أنجح دول العالم في جذب الاستثمارات الأجنبية، حيث تتبوأ المكانة الأولى عربياً وتحتل مكانة متقدمة على مستوى العالم.
واكدت القائم بالاعمال بسفارة الامارات بالجزائر انه بصدور قانون الاستثمار الجديد سيتحسن مناخ الاستثمار بشكل افضل خاصة ان الاستثمارات الاماراتية بالجزائر قديمة ومتتوعة ويحرص البلدان على تعزيز التعاون في مختلف المجالات والقطاعات والاستفادة من الشراكة الاستراتيجية بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة، وتشهد العلاقات الاقتصادية دفعاً جديداً.
وقالت الانسة موزة الحوسيني ان الصالون الدولي للسياحة والاسفار بالجزائر يشكل فرصة ثمينة لتنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال استكشاف فرص التعاون، والخروج باتفاقيات تدعم رغبة القائدين في الدفع الى الامام عجلة التنمية والتعاون.

كما ثمنت الحوسيني، المؤهلات الاقتصادية و السياحية لدى الجزائر، مشددة على وجوب مراجعة حجم التبادل التجاري بين البلدين الذي وصل الى 10 مليار دولار ، وهو رقم لا يعكس عمق العلاقة بين الدولتين ، ويجبالصالون الدولي للسياحة بدولة الجزائر

كما ثمنت الحوسيني، المؤهلات الاقتصادية و السياحية لدى الجزائر، مشددة على وجوب مراجعة حجم التبادل التجاري بين البلدين الذي وصل الى 10 مليار دولار ، وهو رقم لا يعكس عمق العلاقة بين الدولتين ، ويجب الرفع منه عبر تنويع مجالات الاستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى