أخبار محافظات

وحدة السكان بالأقصر تشارك فى معرض ديارنا بعدد ١٨عارض وعارضة

وحدة السكان بالأقصر تشارك فى معرض ديارنا بعدد ١٨عارض وعارضة

 

الاقصر — حماده النجار السليمى

 

على هامش فاعليات معرض ديارنا الذى يقام فى محافظة الأقصر بساحة سيدى ابو الحجاج فى الفترة من ٢٩ يناير وحتى ٩ فبراير المقبل، تشارك وحدة السكان بالمحافظة فى فاعليات المعرض.

حيث تشارك الوحدة بعدد ١٨ عارض وعارضة بواقع ٣ أفراد فى كل باكية يمثلون جميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى ٥ عارضين من قرى حياة كريمة من مركزى اسنا وارمنت ، وكذا حرصت الوحدة على تمثيل فئة ذوى الهمم .

وقالت رجاء شوقي رئيس وحدة السكان بمحافظة الأقصر انه يعد هؤلاء العارضون هم من أهم توصيات مبادرة املك في عملك التى كانت نتاج مؤتمر الشباب الثانى الذى اقامتة الوحدة فى شهر ديسمبر الماضى ، والذى أوصى بتدريب الشباب بشكل مجانى ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم وإيجاد فرص عمل.

وكان قد زار المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر معرض ديارنا وتفقد

خلال زيارته الجناح الخاص بوحدة السكان وتحدث مع العارضين واستمع لهم وتعرف على منتجاتهم ،وأشاد بتلك المنتجات المعروضة من قبل المشاركين مع وحدة السكان بالمحافظة.

وبعث المشاركون في المعرض من ببرقية شكر وتقدير لمحافظ الأقصر لما يقدمه لهم من تسهيلات وفرص للمشاركة في مثل هذه المعارض المهمة ، كما توجهوا بالشكر على كل الدعم والمساندة لهم في عرض وتسويق منتجاتهم سواء من خلال معرض ديارنا أو المعارض المختلفة التي تقيمها وحدة السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى