أخبار محافظات

محافظ كفر الشيخ يعتمد مبلغ 3 مليون جنية لأحلال وتجديد الصرف الصحى بطريق عمر ابو العز بدسوق

محافظ كفر الشيخ يعتمد مبلغ 3 مليون جنية لأحلال وتجديد الصرف الصحى بطريق عمر ابو العز بدسوق

فريد نجيب

المواطن الدسوقي مؤكد انه بيفرح عند سماعة أخبار مفرحة مهما كان مقدار العمل أو الإنجاز لكن الفرحة الآكبر عندما يجد قيادة بأفعاله يقدم إضافات للإرتقاء بمدينة دسوق هذا هو واقع المواطن الدسوقي يعلن محبته عندما يجد من لديه الرغبة في العمل لأجله وتحقيق مستهدفاته واستمرارية مجده وازدهاره.

جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق نيابة عن أهالى مركز ومدينة دسوق يوجه الشكر للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الذي وافق على إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بشارع عمر ابو العز مدخل المدينة عن طريق قلين دسوق للقضاء على المشكلة المتراكمة على مدار أكثر من أربع سنوات وتوفير مبلغ ثلاثة مليون جنية من الخطة الاستثمارية للعام المالى 2023 / 2024 على أن تقوم شركة المياه والصرف الصحي البدء في اتخاذ إجراءات الطرح والترسية طبقا لأحكام القانون 182 لسنة 2018. بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وعقب الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لشبكة الصرف الصحي يتم ادارج الطريق بخطة الرصف حيث أنه من المحاور المروية الرئيسة لمدخل المدينة.

وهنا اشير واشيد بأن هناك بالفعل خطة رصف لعدد من شوارع المدينة تشرف عليها المهندسة رشا طيبه نائب رئيس المدينة للمشروعات بالإضافة لتطوير الميدان الإبراهيمى وإقامة سوق حضاري بقطعة الأرض المتواجدة بمدخل شارع عبده زعلوك، ولكن مازال المواطن الدسوقي يناشد رئيس المدينة بتكثيف الجهود وتنفيذ قرار محافظ كفر الشيخ بترقيم التوك توك وضبط عملية تشغيلة والالتزام بالتعريفة الموحدة مع الاستمرار في مصادرة التوك توك الوافد من المحافظات المجاورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى