أخبار محافظات

السيطرة على حريق في منزل بمنطقة جسر السيالة بإسنا جنوب الأقصر

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

نجح رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الخميس، بقيادة الرائد أمير محجوب والنقيب نادر عسكر، في السيطرة على حريق شب بمنزل مواطن، نتيجة ماس كهربائي، دون حدوث إصابات أو خسائر فى الأرواح، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من المقدم سعيد الحسيني نائب مأمور مركز شرطة إسنا، بلاغاً بنشوب حريق في منزل “خلف. م. خ” 33 سنة، مكون من ثلاث طوابق بمنطقة جسر السيالة.

وعلى الفور أنتقل لموقع الحريق اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر، والمقدم سعيد الحسيني نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث المركز، والنقيب باسل ابو الوفا، والنقيب أبراهيم عماره، والنقيب عبد الله عاشور ضباط مباحث المركز، وابراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز.

وتبين من خلال المعاينة، أن الحريق نشب داخل الطابق الثالث بسبب ماس كهربائي، حيث أن المنزل في شارع جسر السيالة بوسط مدينة إسنا، والتهمت النيران جزء بسيط من سطح المنزل، دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولي النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى