التحقيقاتقضايا وحوادث

تفاصيل إضافة مستريح جديد لقوائم المستريحين الناصبين على الناس بزعم تشغيل أموالهم وبعد القبض عليه ١٤ بلاغ ضده فى أول ساعة

 

متابعه/غادة إبراهيم
ننشرالتفاصيل الكاملة بخصوص إضافةمستريح جديد لقوائم المستريحين التى تزيد كل يوم أعدادهم على القوائم .. ويبدوا أن الفترة الحالية فترة إكتشاف المستريحين والنصابين الذين يحتالون على الناس يزعم تشغيل أموالهم.

تمكنت مباحث مركز شرطة فارسكور بدمياط من ضبط مستريح جديد بتهمة النصب وتقدم المواطنين بعدد ١٤ من المواطنين ببلاغات ضده بعد ضبطه بساعة واحدة.
وقظ تبين استيلائه على أكثر من ٨ مليون جنيه وكانت معلومات وردت إلي اللواء حسام بدرة مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط بقيام شخص بقرية كفر العرب بمركز فارسكور بالإحتيال والنصب على المواطنين وتلقيه مبالغ مالية من المواطنين بدعوي توظيفها لبيع المواد الغذائية.

حيث مدمارس نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت اكثر من ٨ مليون جنية وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها وقيامه بالاستيلاء على تلك المبالغ بالكامل .

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة فارسكور بادعاء المتهم بتوظيف الأمول فى فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل دفعه أرباح شهرية، وتمكنوا من الإستيلاء على مبالغ مالية تزيد عن ٨ مليون جنيه، وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ، والأرباح المتفق عليها، واستوليا على كامل تلك المبالغ. وتم ضبط المتهم واعترفا بالحصول على الأموال، بدعوي توظيفها وتوقفه عن سداد الأرباح وأصول المبلغ. وفي ذات السياق تقدم عدد ١٤ من المواطنين ببلاغات ضد المتهم بمركز شرطة فارسكور ويدعي احمد كمال غانم اذ اشار فضل عاشور محام صدر امس حكم بحبس المتهم في القضية رقم ٨٨٢٨لسنه ٢٠٢٢ ٤ اعوام احكام نهائية وقال إن المستريح غانم هو شخص ذكى للغاية واستطاع الدخول عليهم من خلال حيلة الطمع الموجودة فى جميع الناس تقريباً، ووفى بوعده فى رد المبالغ المستحقة للناس فى الفترات الأولى للتعامل حتى يجذب المزيد من الضحايا، حتى سلم له الكثير، ولجأ آخرون فى الاقتراض من البنوك للدخول فى هذه التجارة المضاعفة وفى وقت قصير لا يتخطى الـ٣ اشهر . وأصبح الوضع الآن محزن والقلق والحيرة يسيطر على وجوه المواطنين الذين تعرضوا للنصب على يد هذا المحتال، مطالباً الجهات المعنية بمحاولة استرداد أموال هؤلاء الضحايا لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

تجدر الإشارة إلى أننا قريباً أيضا سنطالعكم بأخبار ظهور مستريح جديد .. استولى على أموال الناس لتشغيلها وامتنع وهكذا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى