Uncategorized

رئيس جامعة الأقصر يواصل جولاته التفقدية لمتابعة انتظام امتحانات نهاية العام

رئيس جامعة الأقصر يواصل جولاته التفقدية لمتابعة انتظام امتحانات نهاية العام

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

 

 

أجرى الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، جولة تفقدية بعدد من الكليات لمتابعة سير امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى ٢٠٢٢/٢٠٢١، رافقه خلال الجولة عمداء الكليات والوكلاء.

 

وتفقد رئيس الجامعة انتظام الامتحانات بكليات السياحة والفنادق والألسن والفنون الجميلة والحاسبات والمعلومات والآثار، واطمأن على التزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، ووجّه بضرورة توفير كافة الخدمات اللوجستية ومقومات الراحة للطلاب لأداء الامتحانات.

وأشار الدكتور محمد محجوب، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الإمتحانات، مؤكدا أن الامتحانات تسير حتى الآن دون تسجيل أي شكاوي أو معوقات، مشددا على سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات أولا بأول والتأكيد على إعلان النتائج عقب الامتحانات بمدة لا تتجاوز أسبوع.

 

كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، ومدى تنوعها واتفاقها مع عناصر المنهج، ووجه بضرورة الالتزام بتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

 

وأشاد رئيس جامعة الأقصر، خلال جولته بتجهيزات الكلية للامتحانات، وكذلك تواجد الأساتذة فى قاعات الامتحانات؛ لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.

 

يذكر أن الامتحانات انطلقت يوم 4 يونيو الجاري بكليات الجامعة، ومن المقرر أن تنتهي يوم 5 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى