أخبار الرياضة

الكاراتيه المصري يشارك بعدد 10 لاعبين في دورة ألعاب البحر المتوسط

الكاراتيه المصري يشارك بعدد 10 لاعبين في دورة ألعاب البحر المتوسط

متابعة فاطمة يوسف

كشف الاتحاد المصري للكاراتيه عن أسماء اللاعبين المشاركين في دورة ألعاب البحر المتوسط التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية. خلال الفترة من ٢٣ / ٦ إلى ٣ / ٧ / ٢٠٢٢
استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني على عشرة لاعبين سيشاركون في دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الوقوف على مستواهم الفني والبدني في الفترة الأخيرة.
ضمت القائمة كلا من عمرو علاء حسين في وزن 60 كجم، أحمد أيمن فاروق وزن 67 كجم، عبدالله ممدوح وزن 75 كجم، يوسف عماد وزن 84 كجم، طه طارق وزن فوق 84 كجم.
هذا بالإضافة إلى ريم أحمد وزن50 كجم، فريال أشرف وزن 68 كجم، أحلام حمدي وزن 55 كجم، سلمى نسيم وزن 61 كجم، منة شعبان وزن فوق 68 كجم.
وسيكون متواجدا مع البعثة من الجهاز الفني عبدالفتاح عيسي مديرا فنيا، محمد عبدالرحمن مدرب كوميتيه للرجال، هاني قشطة مدرب كوميتيه للسيدات، بالإضافة إلى ثنائي التحكيم عماد عبدالفتاح وطارق رجائي.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب في حصد الميداليات المتنوعة في دورة ألعاب البحر المتوسط خاصة بعد النجاح الملموس الذي ظهروا عليه في الدوري العالمي الذي أقيم مؤخرا بالقاهرة.
أضاف أن دورة ألعاب البحر المتوسط ستشهد منافسة قوية بين جميع اللاعبين لكن في نفس الوقت فإن أسرة الكاراتيه واثقة تماما في إمكانية رفع العلم المصري عاليا في تلك البطولة وانتزاع المراكز الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى