أسرة و مجتمع

صرخةأسرةمصرية

صرخةأسرةمصرية

 


صرخةأسرةمصرية

 

كتب محمد درويش
نحن نعيش في مجتمع يسود فيه بعض من أصحاب المال والنفوذ السيطرة على إظهار الحقيقة التي يكونوا طرفاً بها.
بداعي امتلاكهم المال ومكانتهم في المجتمع وتناسو أنهم كانوا سببا مباشرا في سرقة فرحة وبهجة أسرة كاملة كانت تحلم بطفلها أن يصبح شاباً نافعاً لمجتمعه ووطنه مثلها كمثل أي أب وأم يكدوا ويتعبوا من أجل أن يحصدوا هذا.
عزيزي القارئ وأعزائي المسؤولين إنني أكتب لكم هذا المقال وأنا حزبنا ومتأثرا بوفاة الطفل (حاتم)ولم تربطني به أي صلة قرابة فما بالكم بأسرته وأقاربه وأصدقائه وجيرانه الذين يعيشون معه.
قصة هذه الأسرة أن ما حدث لطفلها الجميل البرئ الذي كان مبتسماً للحياة قد غرق في حمام السباحه بنادي كبير بطنطا ومن المعروف لدينا جميعاً أن يكون هناك خدمات ورعاية شاملة مثل (رجل إنقاذ وطبيب وغرفة طوارئ )ولكن للأسف لم تكن هناك أيها خدمه من ذلك فغرق هذا الطفل تحت هذا الإهمال الجسيم وترك وراءه تدمير أسرة كاملة معنوياً ونفسيا بجانب قرية بأكملها عاشت وقت عصيب حزناً على هذا الطفل البريء والذي يمثل كل أسرة مصرية.
ولنا أن نسأل أنفسنا هل أسرة(حاتم) سوف تأخذ حق طفلها ؟سؤال موجه للسادةالمسؤلين المحترمين في هذا الملف حتى يخفف بعض من الآلام التي لحقت بأسرته ونحن كلنا ثقة في الحكم بالحق والعدل قال تعالى {ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب}.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى