أخبار محافظات

فرد أمن بمستشفى إيزيس بالأقصر يعثر على مبلغ مالى ويسلمها الى صاحبها

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

ضرب شاب بمحافظة الأقصر مثالا يحتذى به في الحفاظ على الأمانة، بعدما أعاد مبلغا ماليا قدره 9330 جنيها لصاحبه بعد العثور عليه.

وتعود التفاصيل إلى عثور الشاب رمضان سالم الطاهر، صاحب العقد الثالث من العمر أحد أبناء محافظة الأقصر يعمل فرد أمن في مستشفى إيزيس للولادة والنساء بمركز البياضية شرقي محافظة الأقصر، على مبلغ مالي قدره 9330 جنيها.

وظلّ رمضان ابن الأقصر الذي يعمل فرد أمن بالمستشفى كاتمًا أمر عثوره على مبلغ مالي داخل المستشفى، ومكث في صمت وتابع حركة المواطنين بالمستشفى، منتظرًا رؤية أو سماع أقوال تفيد بأن شخصًا ما يبحث في لهفة عن أموال فقدت منه، بدلًا من أن يعلن عن الأمر، ويجد الكثير من يقول إنه صاحب الفلوس المفقودة.

وبعد مُضيّ ساعات من عثور فرد أمن مستشفى إيزيس للولادة والنساء بالأقصر على المبلغ المالي، تمكن التوصل لصاحب الأموال الذي حاول مكافأته بجزء منها لكن فرد الأمن رفض ذلك، فقام صاحب المال المفقود بالتقاط صورة له مع الأموال ونشرها عبر صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك كمثال مشرف يحتذى به الناس في صون الأمانة.

ويحصل رمضان سالم، فرد أمن مستشفى إيزيس بالبياضية في الأقصر، على 1200 جنيه راتبًا شهريًا من شركته الخاصة، كما أن المبلغ الذي عثر عليه يساوي 8 أضعاف راتبه الشهري، فحفظه للأمانات وردها كان أغنى بكثير من أي أموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى