أخبار محافظات

كاميرات المراقبة ترصد سرقة موتوسيكل فى نهار رمضان بإسنا جنوب الأقصر 

كاميرات المراقبة ترصد سرقة موتوسيكل فى نهار رمضان بإسنا جنوب الأقصر 

الأقصر–حماده النجار السليمى

يحرص الجميع في شهر رمضان الكريم، على التقرب إلى الله بشتى الطرق والالتزام بالصلاة، إلا أن اثنين من الشباب، صدما أحد سكان مدينة إسنا، بعدما سرقا الموتوسيكل الخاص به من أمام منزله والذي يعد مصدر رزقه الوحيد.

 

حيث شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، واقعة سرقة دراجة نارية في نهار ثالث أيام شهر رمضان المبارك من أمام عقار أحد المواطنين الذي يقطن به، ورصدتها كاميرات المراقبة الموجودة بأحد المنازل، وتداول مقطع الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” والذى يُظهر شخصين بوضوح.

 

وقال “م. م.”: إنه يقيم في منطقة الشيخ سعد وسط مدينة إسنا، وأنه يقوم يومياً بركن الموتوسيكل الخاص به أمام مقر المنزل، وفوجئ صباح اليوم الأثنين عند ذهابه للعمل بعدم تواجد دراجته النارية بالخارج، وعند تفريغ كاميرات المراقبة اكتشف سرقتها.

 

وأضاف أن لون الموتوسيكل أحمر ، بشاسيه أحمر اللون»، تلك مواصفات شكل الموتوسيكل المسروق، وأتمنى استعادتها علشان تساعدني في عملى لانها مصدر رزقي الوحيد».

 

ورغبتة في استعادة الموتوسيكل المسروق، دفعته لتداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن من استعادته: «كنت مشتريها قسط بـ 22 ألف جنيه، ولسه مخلصتش قسطها لقيتها اتسرقت، وملقتش طريقة أفضل من أني أدور عليها بتداول الصور على السوشيال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى