أخبار محافظات

القومي للمرأة يطلق الأمسية الرمضانيه الثالثة وسط حشد جماهيري بأرمنت الحيط بالأقصر 

القومي للمرأة يطلق الأمسية الرمضانيه الثالثة وسط حشد جماهيري بأرمنت الحيط بالأقصر 

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

تحت رعاية المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر وفى إطار توجيهات ومتابعة دكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ، انطلقت اليوم الأمسية الرمضانية الثالثة ضمن فعاليات الأمسيات الرمضانية بمحافظة الاقصر والتى ينظمها المجلس القومي للمراة بالتعاون مع وزارة الثقافة (ممثلة فى الهيئة العامة لقصور الثقافة)، حيث إستهدفت عدد 650 من السيدات والرجال والأطفال بقرى مدينة أرمنت الحيط وهى من القري التي تشملها المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالمحافظة .

هذا وتشمل الأمسيات عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الاساسية للمشروع القومي لتنمية الاسرة ، و التي تم صياغتها ببساطة لتنطلق على لسان الاراجوز والعرائس المتحركة لتشكيل حوار تفاعلى مباشر مع الجمهور ، كما تشمل الامسية الرمضانية انشاد ديني واغاني وطنية .

وعلى هامش الأمسيات يتم تنظيم ورش ورسم وتلوين و رسم على الوشوش للاطفال .

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتى في اطار حرص المجلس القومي للمرأة على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية لنشر رسائل المشروع القوي لتنمية الاسرة المصرية خلال شهر رمضان واستغلال فترات التجمع للمواطنين بالقري المستهدفة فترة مابعد صلاة التراويح .. والتوعيه بالمشاريع الرئاسيه بقرى حياه كريمه واهمية المحافظة عليها خاصة مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى