أخبار محافظات

مدينة الطود تزيل 13حالة تعدى على أراضى زراعية بقرية المريس

مدينة الطود تزيل 13حالة تعدى على أراضى زراعية بقرية المريس

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، قامت الوحدة المحلية مركز ومدينة الطود برئاسة الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضي وبمشاركة الجهات الأمنية بمركز شرطة القرنة، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية المريس.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة عدد ١٣ حالة تعدي في المهد على الأرض الزراعية بقرية المريس على مساحة ١١ قيراط و١٦ سهم بما يعادل ٢٠٤٤ م تقريبا.

 

شارك في الحملة على سيد صادق نائب رئيس مركز الطود، وأشرف عبد الرحيم قناوي رئيس الوحده المحليه لقرية المريس، ومسئولي الإدارة الزراعية بالطود وحماية الأراضي والوحدة الزراعية بالمريس ومسئولي الحملة الميكانيكية بمدينة الطود ومسئولي مجلس قروي المريس باستخدام معدات وعمال الوحدة المحلية لمركز الطود.

 

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الأقصر بمجابهة التعديات والبناء المخالف والتعامل معها بكل حسم، يتم المرور اليومي لمواجهة أي مخالفات والتعامل الفوري معها في المهد واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى