سياسة

اسرائيل بيضيع يا وديع

اسرائيل بيضيع يا وديع”

كتب د. سامح الهواري

تعطّل عدد من المواقع الحكومية في “إسرائيل” صحيفة هآرتس العبريه : وهناك اشتباه بأن ذلك ناتج عن هجوم إلكتروني “سايبر” واسفر هذا ” الهاكينج الالكتروني ” عن تعطل مواقع كثيره في اسرائيل علي سبيل المثال وليس الحصر وزارة الداخلية ووزارة الصحة و القضاء.

في الواقع ليس من السهل تقبل هذا الخبر ببساطه ” يعني بالبلدي كده الراوتر فصل والنت قطع ” فين الكلام ده !!!!! في إسرائيل ايه ده انتوا بتقولوا ايه ؟؟!!!! يا جماعه دي اسرائيل في التكنولوجيا يعني اوعي وشك . مهو احنا كنا بنسمع من زمان أن جيش اسرائيل لا يقهر وإسرائيل دوله لا تهزم . وفي نفس ذات الوقت التكنولوجيا في اسرائيل غير قابله للنقاش . طب ما تطفوا الراوتر وتشغلوه تاني يمكن يشتغل !!! ولا هزوه أو ارفعوه في حته عاليه يمكن يلقط شبكه .
يا ولداه ده زمان الخواجه كوهين قاعد محتاس .

عوده الي المناقشه الجاده فمن وجهة نظري ، انا اراها رسالة أخري في تاني يوم مباشرة لقصف مقر اسرائيلي امس في اربيل الأكراد العملاء ..وقال التلفزيون الايراني “​ إن الحرس الثوري​ أحبط عملية تخريبية كانت تستهدف موقع فردو النووي جنوبي العاصمة ​طهران​”.

ولفت التلفزيون الرسمي الى أن “ضباطا من ​الموساد​ حاولوا الوصول لأحد الفنيين في قسم أجهزة الطرد المركزي بمنشأة فردو النووية، و​أن إسرائيل​ جندت عناصر للتقرب من فنيين يعملون في منشأة فردو النووية”.
والرؤية العامة هي كما توقعها الخبراء ( هذه فترة ذهبية كل العالم تورط فيها في مأزق روسيا – أوكرانيا …وفرصة غير مسبوقة لكل من يسعي لاستهداف تحقيق مصالحه )
زعم موقع “Hamal” العبري أن هجوما إلكترونيا إيرانيا عطل المواقع الحكومية في إسرائيل.

وذكر الموقع العبري أن المستخدين يواجهون صعوبة في الوصول إلى المواقع الحكومية.

وأشار إلى أن مستخدمي “تويتر” في إيران ذكروا أن المواقع الإسرائيلية تتعرض الآن للهجوم من قبل قراصنة إيرانين.

ولك أن تتخيل رئيس الوزراء الإسرائيلي ” نفتالي بينيت ” قاعد حاطط أيده علي خده وبيقول ” الخكونا الخكونا …. الهكر لعن أبونا ”
واظن بعد ما سمعنا اذان الفجر علي موقع الكنيست …. المره الجايه إن شاء الله ها نسمع خطبة الجمعة للشيخ افيخاي أدرعي ” واللي يعيش ياما يشوف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى