أخبار الرياضة

تاهل ممدوح والجويلى للنهائى والصاوى ينافس على البرونزيه بطولة الدورى العالمى بالفجيرة

تاهل ممدوح والجويلى للنهائى والصاوى ينافس على البرونزيه بطولة الدورى العالمى بالفجيرة
متابعة فاطمة يوسف

…أداء مشرف لأبطال المنتخب المصري للكاراتيه فى أولى ايام بطولة البريميرليج الدوليه بالفجيرة الإماراتية والتى انطلقت صباح اليوم على أن تستمر لمدة ٣ ايام من ١٨ إلى ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ … حيث تأهل للنهائى بطل المنتخب المصرى عبد الله ممدوح بعد الفوز على ابطال ايطاليا و الأردن و كاراخستان ، وبطلة المنتخب المصرى ياسمين الجويلى بعد الفوز على ابطال استراليا و هونغ كونغ و ألمانيا أوكرانيا وتتأهل إلى النهائى وينافس بطل المنتخب المصرى (على الصاوى ) على البرونزيه ضد بطل إيطاليا وزن ٦٧ ك كوميتيه فردى رجال .وجاء ذلك بعد الفوز على ابطال كلا من روسيا و مقدونيا …….
أداء مشرف لبطلة المنتخب المصرى أحلام يوسف حيث بداءت أولى بالفوز على بطلة لوكسمبورغ (٦/٢) ، وثانى
منافستها تفوز بإكتساح بطلة أسبانيا(٦/٠) ، وتستمر فى المنافسة الثالثه واكتساح بطلة السويد (٩/٠) وتحتل أول المجموعة ٥٥ ك وتتأهل للدور ٨ . ولكن حظ اوفر البطولات القادمة .
وتأتى بطلة المنتخب الوطنى للكاتا ايه هشام وتفوز فى على بطلة أسبانيا ، و إيطاليا ، وتخسر امام اليابان بفارق بسيط للدرجات ،
أداء متميز لأبطال المنتخب المصرى فى أول أيام البريميرليج الدوليه الفجيرة _الامارات… تشارك مصر بعدد ١٧ لاعب ولاعبه من ابطال المنتخب الوطنى وتستمر البطولة على مدار ثلاثه ايام من ١٨ إلى ٢٠ فبراير الحالى يقود البعثة فنيا مدرب منتخب مصر للسيدات ك. هانى قشطة ، مدرب منتخب مصر للرجال د. عبد الرحمن محمد ، طبيب المنتخب د. احمد الصاوى …. ويترأس البعثة الاستاذ محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه..
مؤازرة الأستاذ محمد الدهراوى للاعيبه وحثهم على الأداء بقوة والاستماته على الملعب لتحقيق الفوز … تواجد سيادتة ومتابعة البطولة لحظة بلحظة متمنيا للجميع التوفيق ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى