أخبار محافظات

السيد يناقش الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسى بالأقصر

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

عقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اجتماعاً موسعاً بشأن امتحان شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢1/٢٠٢2 وأهم التعليمات الخاصة بالامتحانات، وذلك بمكتبة مصر العامة بحضور (١٥١) رئيس لجنة علي مستوي مديرية التربية والتعليم ومديري العموم و مديري الإدارات والأمن.
وأكد علي ضرورة تقليل عدد الطلاب داخل اللجان من (20) إلى (14) طالباً في اللجنة الواحدة والتنبيه علي الملاحظين والطلاب بارتداء الكمامات، وتنظيم دخول وخروج الطلاب.
وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وتشكيل غرفة عمليات فرعية لكل إدارة تعليمية، يتم التواصل من خلالها، مع ضرورة عقد اجتماع مع الملاحظين من قبل رئيس اللجنة.
كما أكد على حظر استخدام الطلاب للتليفون المحمول بلجان الامتحانات، ومنع خروج أي من أعضاء اللجنة خارج اللجنة أثناء سير أعمال الامتحانات، حيث تبدأ أعمال الامتحانات من السبت ٢٩ يناير الجاري وتنتهي ٣ فبراير المقبل، ويتم التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات، حيث يؤدي الامتحانات (٢٠٦٧٢) طالباً موزعين على ( ١٥١) لجنة بالادارات التعليمية على النحو التالي:-
-إدارة الاقصر ٤٠٨٣طالباً
-إدارة البياضية ١١٥٣طالباً
-إدارة الطود ١٩٨٣طالباً
-إدارة الزينية ١١٨٤ طالباً
-إدارة القرنة ٢٤٤٥ طالباً
-إدارة ارمنت٢٧٨٤ طالباً
-إدارة اسنا ٧٠٤٠ طالباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى