Uncategorized

تهنئه من النادي الروماني للثقافة والإعلام

كتب: مازن رفاعي رومانيا

يقال ان مصر هبة النيل وان الفراعنة تركوا في مصر عجائب وكنوز لا تقدر بثمن، وانجازات في جميع المجالات حققها أبناء مصر عبر التاريخ عبر حضارة سادت العالم ولازالت اشعاعاتها تنيره.
بناة هذه الحضارة قادة عظماء عشقوا مصر وخلدوها من خلال المباني والطرق والمدن والتجارة وبناء الإنسان. و شعب امن بقادته ونفذ خططهم في البناء والتشييد فساهم بتضحيته وعمله وتفانيه في تشييد اعرق واهم واكبر حضارة عرفها التاريخ.
مصر محظوظة اليوم كونها تمتلك قائدا فذا خرج من بين أبنائها لينقذها ويعيد إحياء حضارتها واقتصادها وإعمارها وتاريخها، وسار من ورائه متسلحا بالإيمان والمحبة شعب لا يعرف المستحيل امن بهذا القائد واتبعه واخلص له .
رغم كل مشاغل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمشاكل اليومية التي يواجهها فانه لم ينسى ان يوجه رسائل تهنئة الى أبناء شعبه في جميع دول العالم، وحتى في رومانيا التي لاتتعدى بها الجالية المصرية العشرات فان الرئيس السيسي يوجه لهم وفي كل مناسبة رسائل شكر تقول لهم انتم أبناء مصر ومصر لا تنساكم وتتذكركم في كل مناسبة مهما بعدتم عنها من مسافات.
فقد وصلت الى السفارة المصرية في رومانيا رسالة تهنئة بالعام الجديد 2022 من سيادة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي موجهة الى ابناء جمهورية مصر العربية في رومانيا تسلمها رئيس الجالية المصرية الإعلامي الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا ، ونشرها على صفحته الفيسبوك وتناقلتها وسائل الإعلام وأعادت نشرها، وقام بتسليمها السفير المصري النشط في رومانيا مؤيد فتح الله الضلعي والذي بدوره توجه بالتهنئة الى أبناء مصر في رومانيا .
ولان أبناء مصر أوفياء وأذكياء وعاشقون لمصر وترابها ويفخرون بانتمائهم وأصولهم، فقد بادروا الى توجيه رسالة شكروا فيها رئيسهم وسفيرهم على أمنياتهم، وقدروا وثمنوا هذه البادرة المعبرة والتي تنم على محبة القائد لشعبه وتذكرهم في كل مناسبة رغم مشاكله ومشاغله وضيق وقته، وابدوا استعدادهم الدائم لخدمة مصر وشعبها بكل مالديهم من إمكانيات وطاقات وعلاقات .
وهكذا تبنى الأوطان!
النادي الروماني للثقافة والإعلام يتوجه الى نائب الرئيس للنادى الأخ د.عبدالله مباشر والى السفارة المصرية والشعب المصري وقادته بالتهنئة بمناسبة أعياد راس السنة وكل عام والجميع بخير
المكتب الإعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى