Uncategorized

قصر الإمارات يحتفي بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة

كتبت: رشا حافظ

أعلن قصر الإمارات، عن اقامة سلسلة من الفعاليات الاحتفالية خلال موسم الأعياد ودعا ضيوفه للاحتفال بهذا الوقت المميز من العام برفقة أهلهم وأحبائهم .
حيث يمكن لعشاق التجارب الذوقية الفاخرة الاستمتاع بأشهى الأطباق المقدمة في أشهر المطابخ العالمية وذلك من خلال خيارات المطاعم المتنوعة التابعة للمنتجع والتي تتضمن باربيكيو القصر، فاندوم، لو كافيه، الصياد، مرطبان، وكاسكيدز. كما يمكن للأصدقاء والعائلات الاحتفال بموسم الأعياد في القرية الشتوية في القصر والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية والتجارب الزاخرة بالمتعة والتسلية.
يتيح قصر الإمارات لضيوفه الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ضمن أجواء ساحرة لا تضاهى وذلك في القرية الشتوية التي تمت إضافتها مؤخرًا في الشرفة الخشبية ذات الطراز الشرقي الموجودة داخل القصر ، حيث تم تحويلها إلى قرية شتوية رائعة تعكس الروح الحقيقية لعيد الميلاد. فما على الضيوف سوى ارتداء أحذية التزلج الخاصة بهم والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة العائلية الممتعة على حلبة التزلج المفتوحة في الهواء الطلق ,أو التجول ما بين الشاليهات المستوحاة من جبال الألب مع الاستمتاع بمجموعة رائعة من مأكولات الأعياد التقليدية الشهية ليحصلوا على التجربة الأمثل خلال عيد الميلاد.
ليلة رأس السنة
يدعو قصر الإمارات ضيوفه للاحتفال بالعام الجديد بطريقة مميزة بالفعل مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من الأنشطة والعروض الترفيهية الحية والمباشرة والتجارب الذوقية الاستثنائية المتوفرة حصرًا في مطاعم القصر.
ويعود حفل عشاء ليلة رأس السنة الذي طال انتظاره إلى قصر الإمارات، حاملًا طابع إجازات المنتجعات المترفة، وسيقام حفل العشاء في “ذا بالاس تيراسيز” التي توفر المواقع الأمثل لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة، كما تقدم برنامجًا متكاملًا من عروض الترفيه الحية والمباشرة بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال تكفل بقائهم مستمتعين طوال الأمسية. تبدأ الأسعار من 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية إلى 2100 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفاخرة.
ويمكن للراغبين بالحصول على مقاعد أمامية لمشاهدة عروض الألعاب النارية، التوجه إلى “باربكيو القصر” فموقعه المميز على شاطئ البحر يجعله المكان الأمثل لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة. وفي ليلة رأس السنة، سيقدم المطعم قائمة طعام احتفالية مميزة تتضمن أشهى أطباق الشواء المعدة بإتقان من أشهى المكونات البرية والبحرية الطازجة. تتوفر قائمة الطعام الخاصة ليلة رأس السنة بسعر 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية وكوب واحد من المشروبات العادية أو الخاصة بالمطعم، و 1400 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم والمشروبات الفاخرة.
ويقدم مطعم مرطبان من هيمانت أوبيروي مجموعة مختارة بعناية من الأطباق الهندية التقليدية الشهية مع قائمة تذوق معدة خصيصًا بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة. ويتمتع المطعم بأجواء راقية وإطلالات رائعة على مياه الخليج العربي تجعله المكان الأمثل للترحيب بالعام الجديد مع الأصدقاء والعائلة. تتوفر قائمة رأس السنة بسعر 650 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات العادية و 750 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات الخاصة بالمطعم.
في أول أيام العام الجديد، يستضيف “كاسكيدز” و “لاس بريزاس” وجبة برنش مميزة بسمة العام الجديد، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس. وستكون هنالك منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال وفرق موسيقية مميزة تتيح لهم قضاء اليوم الأول من العام الجديد ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. يبدأ سعر باقة البرنش من 595 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية.

نبذة عن قصر الإمارات، أبوظبي
تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي. يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص. كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.
نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال
مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى