أخبار الرياضة

جريدة كلمه العرب وتهنئة خاصة للاعب الاهلي عمار حمدي بعيد ميلاده ال ٢٢ كل عام وانت بخير

جريدة كلمه العرب وتهنئة خاصة للاعب الاهلي عمار حمدي بعيد ميلاده ال ٢٢ كل عام وانت بخير

كتب قبطان محمد نورالدين
تتقدم رئيس مجلس اداره جريده كلمه العرب وجميع العاملين بها للاعب عمار حمدي لاعب الاهلي بخالص التهاني بحلول عيد ميلاده ال٢٢
يحتفل، اليوم الجمعةالموافق ٢٦/١١/٢٠٢١ ، عمار حمدى نجم الأهلى والمنتخب الأوليمبى والمعار للاتحاد السكندرى بعيد ميلاده ال٢٢ فهو من مواليد 26 نوفمبر 1999، ويعد عمار حمدى أحد عناصر النادي الاهلي ومنتخب مصر الأوليمبى الأساسية، والذى ساهم فى الفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة فى 2019، حيث يعد من اللاعبين الموهوبين الصاعدين بقوة في الكرة المصرية بحسب وصف خبراء اللعبة، ويُجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر وصانع ألعاب.

وفى وقت سابق، كشف عمار حمدي لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الأهلى أنه يعشق الأكل بشدة ودائما ما يتناول ويملئ معدته بالكامل قبل كل مباراة يخوضها سواء مع الاهلي
أو المنتخب الأولمبي.

وقال عمار حمدى خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس، إنه يعشق المأكولات بكافة أنواعها وسبق أن طلب من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو أنه يريد الحصول على ما يكفيه من الأكل دون التقيد بنظام غذائى لأنه لا يعرف اللعب دون أن يكون بطنه ممتلئة”.

وأضاف عمار حمدي: “بأكل 3 وجبات فى اليوم عبارة عن مكرونة ونصف فرخة بخلاف الفاكهة والعصائر وطبيعتى أننى أكيل لكننى فى بعض الأوقات أتناول أكثر من الوجبات تلك بتناول سندوتشات الكبدة والسجق وغيرها من المأكولات المحببة لي”.

وشدد عمار حمدي: “لا أعرف ألعب ماتش بدون ما تكون بطنى مليانة ولازم أكل جيداً قبل كل مواجهة بساعتين حتى أستطيع تقديم أفضل ما لدى فى كرة القدم”.

وواصل عمار حمدي: “تحدثت قبل سابق مع الكابتن شوقى غريب وطالبته بمنحى الكمية الكافية فى الأكل حتى أستطيع اللعب مع منتخب مصر بشكل جيد وهو ما تحقق فى أول مباراة حصلت على لقب أفضل لاعب فيها”.

وأشار عمار حمدى إلى أنه يتناول الشيكولاتة والفاكهة بشكل مبالغ فيه قبل كل مباراة أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى