أخبار الرياضة

إنطلاق برنامج مهارات قادة المستقبل ومهارات ريادة الأعمال بالشراكة مع أكاديمية السادات

 

كتبت/د/نجوان حسني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ،من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ،بالشراكة مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ، بتحديد موعد برنامج مهارات قادة المستقبل وبرنامج مهارات ريادة الأعمال ،ضمن الإطار العام لبرامج المنحة المدعمة لإعداد القيادات المجتمعية ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي _ وزير الشباب والرياضة .

حددت الوزارة بأن تنفيذ برنامج مهارات قادة المستقبل ينطلق يوم الأحد 20 فبراير الجاري ، علي مدار أربعة أيام ، بمقر مركز تدريب أكاديمية السادات للعوم الادارية بدء من الساعة التاسعة صباحًا حتي الثانية والنصف ظهراً.

وأعلنت أيضًا عن تنفيذ برنامج مهارات ريادة الأعمال يوم الأحد 27 فبراير الجاري ،علي مدار أربعة أيام بدء من الساعة التاسعة صباحاً الى الثانية والنصف ظهراً بمقر مركز تدريب أكاديمية السادات للعلوم الادارية شارع رمسيس وسط البلد – القاهرة.

وجهت الوزارة إلي أنه من يرغب في الاشتراك عليه التوجه الى أكاديمية السادات للعلوم الإدارية لتأكيد الحجز ودفع مبلغ (500 ج) عن طريق كارت بنكي مع تسليم عدد 2 صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة شخصية، والأولوية لمن حضر المقابلات الشخصية التي تمت من قبل ثم لأسبقية الحجز.

ويُشار الي أن تلك الدورات تقدمها الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بتخفيض قدره 50% من رسوم الالتحاق بالبرنامج (500 جنيه بدلاً من 1000 جنيه).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى