فن

تصريحات حصرية للفنانة  / ميمي جمال.. اثناء فعاليات مهرجان اوسكار إيچيبت السينمائي

تصريحات حصرية للفنانة  / ميمي جمال.. اثناء فعاليات مهرجان اوسكار إيچيبت السينمائي

كتبت: أشواق ماهر.
. أثناء فعاليات مهرجان أوسكار إيچيبت السنيمائي للدورة التاسعة المقامة على روح الفنان الدكتور الراحل/ عزت أبو عوف بحضور كلا من الفنانين الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير/ محمد التاجي، والفنان/حسام داغر، ولاعب الكورة/ محمد جمال، ورئيس مهرجان الفن والجمال/ إبراهيم طوسون.
ومن خلال حوار للإعلامية رشا خالد مع الفنانة ميمي جمال أثناء تواجدها في المهرجان صرحت الفنانة ميمي جمال بأنها سوف تعود للفن مره أخري بعد ظروف كانت تمر بها و وفاة زوجها الفنان الراحل (حسن مصطفى). وبأنها سعيدة جدا بعودتها للجمهور وأنها متشوقة لرد فعل جمهورها الحبيب بعد عودتها إليهم.
وقالت بأن الممثل بدون جمهور لا يسوى شيئا على الإطلاق، كما تتمنى رجوع حب الجمهور لها مره أخرى.
وقالت بأن الأدوار التي تقوم بها في الأعمال الجديدة أدوار حلوة مسلسل( زي القمر) ويعرض حاليآ القنوات الفضائية والمخرجين أيضا، وتقول بأن بعد انقطاع الفنان عن الفن فترة طويلة لا بد من رجوعة مع مخرج تقدر أن تثق وتترك نفسك له، وتصرح بأن الأستاذ/ حسين المنباوي مخرج ممتاز والتي تقوم معه بعمل درامي يسمي (اخر دور) ، والأستاذة/ شرين عادل لها بصمة كبيرة في عالم الإخراج، وإنها برجوعها مع مخرجين ممتازين سوف تقدم أعمال مميزه للجمهور.
وأن نجاحها في أعمالها السابقة كان ليس مدروسا وانه توفيق من الله عزوچل وقالت أنها تحب التمثيل عموما سواء مسرح أو تليفزيون أو سينما وسعيدة بأنها سوف تقدم عملين ترجو بأن يكون راضي عنه وأنها بتتغذى بحب الجمهور لها وحب الناس.
كما تم تكريمها من مهرجان اوسكار إيچيبت السنيمائي لأنها فنانة متميزة وقديرة في جميع اعمالها وقالت ان رئيس المهرجان الفنان/ عادل عمار صديق لها منذ زمن وأنها سعيدة بالتكريم وبوجودها في مهرجان اوسكار ايجيبت السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى