أخبار محافظات

بدء فعاليات مبادرة معا نطمئن سجل الآن بالأقصر لمواجهة جائحة كورونا

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ علي صحة الشعب المصري، وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتنفيذاً لتعليمات معالي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر ، قام الدكتور طاهر ايوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر بمتابعة فعاليات حملة “معا_نطمئن..سجل الآن” لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، بمحافظة الأقصر ، وذلك من أمام ديوان عام المحافظة.
وأطمأن وكيل الوزارة علي انتظام عمل الفرق، والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباص الخاص بتسجيل المواطنين، في ميدان سيدي أبو الحجاج.

كما قام وكيل الوزارة بالتأكد من انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وأكد علي أهمية التطعيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتشجيع جميع المواطنين على التسجيل الالكترونى علي موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

وأوضح الدكتور طاهر ايوب بأن الباص الخاص بالحملة سينتشر بمختلف أنحاء محافظه الاقصر، حيث سيتم التحرك لمبني المحافظه وميدان صلاح الدين وميدان المحطة لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.
كما أشارت دكتورة إلهام محمد وكيل المديرية، إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفة أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى