تكنولوجيا و إتصالات

المهندس«كريم محمد الفحل» اصغر خبير برمجه بالسوشيال ميديا

 

كتبت/ ايه حسين ابوبكر

نشأت وسائل التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا كأداة تم استخدمها للتفاعل مع الأصدقاء والعائلة، ومن ثم قامت بعض الشركات بالاستفادة من السوشيال ميديا كطريقة تواصل جديدة للوصول إلى العملاء، كما تم استخدامها لتبادل المعلومات والافكار مع الاشخاص حول العالم.

قال المهندس ،كريم محمد الفحل ، ابن محافظة كفر الشيخ
قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول ، انه بدأ عمله في السوشيال ميديا منذ عام 2016، وحقق نجاحات وإنجازات عديدة،مشيرٱ إلي انه اكتشف ثغرات في حسابات السوشيال ميديا ومواقع الويب.

 

وعن طموح كريم ، قال ان حلمه يكون صاحب اكبر شركه برمجه في الشرق الاوسط، هدفه التطوير والحمايه والاحتراف في عالم السوشيال ميديا، مشيرٱ ألي انه حصل علي لقب خبير في تخصص Web Services وكيفيه توثيق حسابات السوشيال ميديا، ومنذ ذالك بدأت نجاحاته تتوالي.

وأضاف “كريم” قائلا انه تم تلقيبه بأسم “Elfahl” وأعماله المتميزه جعلته معروفٱ لدي المشاهير في الميديا والفنانين ولاعبي الكره، مشيرٱ الي انه اطلق حمله كبيرة لمساعدة الفتيات من الأبتزاز الالكتروني، مؤكدٱ انه صاحب مهارة وخبره عاليه في مجال السوشيال ميديا.

نصيحه “كريم” للشباب، تعتبر فترة العشرينيات أهم وأجمل فترة في حياة كل شخص؛ فيها تواجه العديد من التحديات للمرة الأولى، وفيها أيضًا تملك الكثير من الحرية والوقت والصحة والفرص السانحة لاستغلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى