عالم الفن

تطورات الحالة الصحية للفنان هاني شاكر بعد خروجه من العناية المركزة

كتبت دينا عادل

خرج الفنان هاني شاكر من العناية المركزة بعد أن قضى فيها ليلتين بسبب ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي ونقل لأحد المستشفيات ومكث في العناية المركزة بأمر الأطباء لمدة يومين متتالين، وبسبب ذلك ألغي حفله الغنائي الذي كان مقررا له أن يقام في دار الأوبرا المصرية.

وأوضحت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن الحالة الصحية لهاني شاكر جيدة وأصبحت في تحسن، وهو الآن في مرحلة النقاهة في منزله مع زوجته وابنه شريف.

وأشارت عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إلى أن هاني شاكر سيعاود العمل على مشروعاته الغنائية والفنية خلال الأيام المقبلة، بعد أن يأخذ الموافقة النهائية من الأطباء.
وكان الفنان هاني شاكر، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، يوم الخميس الماضي، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب، وكان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا، في دار الأوبرا المصرية في اليوم نفسه، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.
وبعث شاكر برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: «اعتذر عن حفلتي انهاردة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».
يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر الغنائية كانت أغنية «لو سمحتوا» التى طرحها رفقة الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وحققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى