حوادث

سباك يقتل مواطنا في الأقصر بالشومة رفضت الإصلاح له فتردد على منزلي

سباك يقتل مواطنا في الأقصر بالشومة رفضت الإصلاح له فتردد على منزلي

الأقصر–حماده النجار السليمى

شهدت منطقة نجع أبوعربي بقرية الحبيل التابعة لمركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر جريمة قتل، لشخص أربعيني، ملقاه وسط الزراعات.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر إخطار من إدارة البحث الجنائي يفيد بالعثور على جثه مواطن يدعى “أحمد بغدادي إبراهيم”، 41 سنه متزوج، به جرح قطعي بفروة الرأس، متوفي بأرض زراعية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأقصر العام، لحين انتداب الطب الشرعي.

وبحسب رواية أهالي المنطقة، أن القاتل يعمل سباك، وكان المجني عليه طلب منه إصلاح بعض الأشياء بمنزله واحضر مستلزمات السباكة التي طلبها، وتفاجئ المجني عليه أن السباك لم يقوم بالإصلاح له.

وأكد أهالى المنطقة أن السباك مقيم بذات شارع القتيل، وتردد المجنى عليه على منزل السباك وحدثت مناوشات جانبية أسفرت عن قيام ضرب إبن السباك والتعدي بألفاظ خارج على أهل منزل السباك الذي غير رأيه رافضاً الإصلاح له بدون اي تبريرات.

وأوضح أهالي المنطقة أن السباك لما روى له أهل بيته ما حدث، قرر السباك ضرب المواطن “أحمد”، فتربص له في حشائش الذرة بأرض زراعية قريبة من منزلهما، وعقب مرور المجني عليه، انهال السباك من الخلف بالضرب عليه لمرة واحدة فقط، مستخدماً “الشومة” ولاذ بالفرار هاربا.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف جهود ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البياضية في الأقصر، نجحوا في إلقاء القبض على السباك الذي يدعي “سعيد” متزوج ومعه أولاد، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى