Uncategorized

نجوم الزمالك: يدعمون مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر

كتب: حماده النجار السليمي 

زار عدد من نجوم نادى الزمالك السابقين من المسؤولين عن اختبارات الناشئين فى النادى ، مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال فى الاقصر لتقديم الدعم للمستشفي وللاطفال المرضي.
وضم الوفد ، الكابتن هشام يكن ، الكابتن أشرف يوسف ، حمدي يوسف، أسامة فاروق، حمدي صالح، وأحمد رزق، كما رافقهم فى الزيارة الكابتن اسامة عبدالراضي لاعب اسوان والاقصر السابق والكابتن هانى السيد لاعب الاقصر السابق
وتفقد وفد الزمالك أقسام المستشفي المختلفة وتعرف على طريقة عمل هذه الاقسام وكيفية استقبال المرضي وتقديم العلاج لهم بالمجان .
وأستمع لاعبي الزمالك القدامى لشرح مفصل عن المستشفي وفكرة انشائها وعدد المرضي المترددين يوميا على المستشفي والذى يتجاوز عددهم من 700 مريض.
والتقط مرضي المستشفي صورا تذكارية مع نجوم الزمالك القدامى ، كما جمع لاعبي الزمالك القدامى مبلغ مالى وتبرعوا به لصالح المستشفي.
وقال الكابتن هشام يكن ، مسؤول اختبارات الناشئين فى الزمالك ، أنه لم يتوقع ان يكون هناك صرح طبي فى الصعيد بهذا الشكل وبهذه الامكانيات موجها الشكر لكل القائمين على المستشفي.
وأكد يكن ، أنه سيتحدث مع نجوم الزمالك القدامى لدعم مرضي السرطان فى الصعيد وأن يكون هناك تبرع باسم نجوم الزمالك ، كذلك سندرس اجراء مباراة لكرة القدم فى اقرب فرصة ممكنة لصالح المستشفي تجمع نجوم الزمالك القدامى ونجوم الاقصر القدامى.
وأكد محمود فؤاد ، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، أن زيارة نجوم الزمالك القدامى ، اسعدت المرضي فى المستشفي ورسمت الابتسامة على وجوههم ، موجها الشكر للكابتن هشام يكن والكابتن اشرف يوسف وكل الوفد الذي حضر لزيارة ودعم المستشفي والمرضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى