أخبار محافظات

الأجهزة الأمنية بالأقصر تتمكن من ضبط المتهم بقتل شاب وإلقائه أمام منزله في أرمنت

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من حل غموض واقعة العثور على جثة شاب مقتولا، أمام منزله بجوار كوبري العمري بمدينة أرمنت الحيط جنوب غرب المحافظة، حيث تبين أن صديقه ع ج وشهرته الإرهابي ، وراء ارتكاب الواقعة، والذي أقدم على قتل المجني عليه بسبب نشوب خلافات بينهما.

بداية تفاصيل الواقعة، عندما تلقي اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء طارق يحيى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لدى مركز شرطة أرمنت، مفادها العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر، مقتولاً أمام منزله في أرمنت الحيط.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد البهي وكيل فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد المراغي رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت، والرائد محمد رجب معاون أول المباحث، وتكون من النقيب محمد خيري والنقيب أمجد حمدي والنقيب محمد الألفي والنقيب محمد عبد التواب ضباط مباحث المركز، حيث انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتم تكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبتكثيف الجهود، تبين أن المدعو “ع ج” وشهرته “الإرهابي” عاطل وفي العقد الثالث من العمر، ومقيم أرمنت الحيط، أقدم على قتل شاب يدعى “م ع أ” وذلك بعد أن قام استدراجه إلى موقع الحادثة، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، كما تم تحرير محضر اللازم، وجاري عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى