Uncategorized

أب يغتصب ابنتةويحاول الانتحار بكفر الدوار

أب يغتصب ابنتةويحاول الانتحار بكفر الدوار
كتب جابر عبد التواب
أوضح محامي المجني عليها كريم خليفه بأن الطفله اصاله التي تبلغ من العمر 14عامً، تعرضت للإعتداء لمدة أسبوعين من قبل والدها البالغ من العمر 42 عام المقيم بعزبه ال400 التابعة للاربع عزب، حيث استغل عدم وجود الأم بالعمل.
وأوضح خليفه بأن الأب عاطل عن العمل والام هي من تقوم بتولي مسؤوليات الأسرة كامله، وقام بتهديد الفتاة بالسلاح ليقوم بالاعتداء عليها، عند علم الام بما حدث قامت بإبلاغ العائلة، وتم تسليمه لمركز شرطه كفر الدوار.
وجارى عرضها علي الطب الشرعي وطبيب أمراض نساء بناءً علي قرار النيابة العامه لإيضاح ما بها من إصابات ومازالت التحقيقات جارية في الواقعه.
وحين وجوده بالمحكمه انتبه المواطنون والإداريون وأفراد الشرطة، بمبنى محكمة ونيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لصوتٍ عالٍ أعقبه اصطدام بزجاج سيارة كانت تقف إلى جوار المبنى، وشاهد المارة بشارع المحكمة رجلا تتدلى قدمه من خارج السيارة التي سقط عليها، وتبين أنه كان حاول الانتحار من أعلى المبنى، أثناء عرضه على النيابة العامة بتهمة اغتصاب ابنته القاصر تحت تهديد السلاح، إلا أن زجاج السيارة امتص الصدمة ولم يتعرض المتهم إلا لبعض الخدوش والكدمات البسيطة.
أوضحت الصور الأولى التي التقطها بعض الموجودين بساحة المحكمة، أن المتهم سقط على ظهره أعلى زجاج إحدى السيارات الملاكي الموجودة في محيط المحكمة، كما أظهرت الصور تحطم زجاج السيارة الخلفي، وأعقب ذلك القبض على المتهم مرة أخرى، واقتياده إلى سراي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى