حوادث

صاحب مخبز يذبح زوجته وأبنائه السته فى الفيوم

كتبت: دينا عادل 

ارتكب صاحب مخبز فينو بالفيوم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة،
جريمة بشعة، قتل زوجته الثانية واثنين من أطفالهما، وأولاده الأربعة من زوجته الأولى، بدم بارد وسلم نفسه للشرطة.

كان العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا بالفيوم، قد تلقى إخطاراً من النجدة، يفيد بوقوع حادث مأساوي بقرية الغرق التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات من رجال العمليات الخاصة، وضباط إدارة البحث الجنائي، ورئيس مباحث المركز ومعاونوه، تحت إشراف اللواء أشرف عبد السميع مساعد مدير الأمن، الذين تمكنوا من السيطرة على الموقف.

تبين من المعلومات الأولية، أن المتهم يدعى عماد أ . ر. 45 سنة من قرية معجون، وانتقل حديثاً من قرية معجون للإقامة بقرية الغرق بحري، وارتكب جريمته بغرفتين بالشقة التي يقيمون بها، وكشفت مناظرة ضباط المباحث، لجثث الضحايا أن المتهم نحر جميع ضحاياه بسكين من الرقبة من الأمام.

أسفر الحادث عن مقتل زوجة المتهم الثانية مها ع . ع. 34 سنة، واثنين من أولادهما الأولى رضيعة 8 أشهر والثاني طفل عمره عام، وأولاده الأربعة من زوجته الأولى الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 سنة ، إلى 11 سنة ، و9 سنوات ، وسنة ونصف ،.

حاول المتهم إشعال النيران في المخبز عقب ارتكابه الجريمة، وتمكن المقدم محمد بكرى مفتش المباحث، والرائد أحمد الشريف رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، واعترف بارتكابه الجريمة لمروره بضائقة مالية وإنه يخشى أن يورثهم المشاكل والديون.. أخطرت نيابة إطسا التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث الضحايا، لتحديد أسباب الوفاة ونوعية السلاح المستخدم فى الجريمة ..وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى