صحة

الناظريحذر من عدم اتخاذ الأجراءات الأحترازية

متابعة: البتول إبراهيم 

وجه الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المعهد القومي للبحوث سابقًا، تحذير بشأن الاختلاط وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وكتب “الناظر”، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “عاوز اتكلم مع حضراتكم كلمتين من قلبي أولًا كطبيب ثانيا كأخ أكبر.. لو حضرتك في شهر ديسيمبر أو يناير وفي عز البرد الشديد والهواء البارد، استحميت الصبح وخرجت بدري لابس خفيف وتاني يوم حسيت بصداع وتكسير عظم ورشح في الأنف فهذا اسمه دور برد إلى أن يثبت عكس ذلك
المستقبل

“إياكم والمكابرة”.. تحذير شديد اللهجة من هانى الناظر

وجه الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المعهد القومي للبحوث سابقًا، تحذير بشأن الاختلاط وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وكتب “الناظر”، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “عاوز اتكلم مع حضراتكم كلمتين من قلبي أولًا كطبيب ثانيا كأخ أكبر.. لو حضرتك في شهر ديسيمبر أو يناير وفي عز البرد الشديد والهواء البارد، استحميت الصبح وخرجت بدري لابس خفيف وتاني يوم حسيت بصداع وتكسير عظم ورشح في الأنف فهذا اسمه دور برد إلى أن يثبت عكس ذلك”

وتابع: “أما هذه الاأيام التي نمر بها حاليًا إذا حضرتك خرجت الصبح من غير كمامة وركبت عادي المواصلات وقعدت في الشغل من غيرها، والمغرب روحت عزومة عند قرايبك وبالليل سهرت في كافيه، وبعد كدة اتسحرت مع صحابك في وسط الزحمة، وبعد كام يوم حسيت بصداع وتكسير عظم وحرارة ورشح ..إلخ، فهذا اسمه دور كورونا إلى أن يثبت العكس وعلى طول تعزل نفسك عن بقية العائلة، واوعي تخالط أي إنسان قريب أو غريب، واتصل فورًا بطبيبك أو وزارة الصحة علشان تعمل بسرعة الفحوص المطلوبة، وتتأكد وتبدأ العلاج، واياك والمكابرة علشان صحة أهلك وصحتك الغالية علينا كلنا.. وربنا يحفظكم جميعًا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى