أخبار دولية

حسن علي أنواري يقدم ورشة الحملات الإعلامية 

نظمها المركز الإعلامي القطري

حسن علي أنواري يقدم ورشة الحملات الإعلامية 

متابعة-رشا حافظ

شهدت ورشة تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية التي نظمها المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة، تفاعلا واسعا من قبل المشاركين في الورشة التي قدمها المدرب حسن علي الأنواري التي أقيمت أمس.

الورشة التي تأتي في إطار جهود المركز لتفعيل دوره في تأهيل وتدريب الكوادر والراغبين في دخول المجال الإعلامي، وشهدت مشاركة واسعة من قبل العديد من الراغبين في التعرف على مهارات التخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية، والاستفادة من الخبرات والمهارات التي طرحها المدرب مستعينا بخبرة طويلة في العمل بهذا المجال.

وتعرف المشاركون في الورشة على أبرز الوسائل الواجب توفرها من أجل القيام بحملات إعلامية ناجحة، فضلا عن التطرق إلى الأسس التي يجب أن تتوافر في عملية تنفيذ الحملات والآليات الممكنة التي يمكن أن تدفع باتجاه حملة إعلامية قادرة على أن تحقق أهداف المعلن وتصل إلى الجمهور.

وتناولت الورشة أثر ودور الإعلام الرقمي في الإسهام بإنجاح الحملات الإعلامية، والدور الذي يلعبه هذا الإعلام في الوصول إلى أكبر شريحة من المستهدفين، بالإضافة إلى الأساليب الإعلامية الحديثة التي تعتمد للترويج بطريقة غير تقليدية.

واعرب المشاركون عن شكرهم للمركز الإعلامي القطري على تقديم هذه الورشة والورش والدورات السابقة التي طرحها، مؤكدين أن مثل هذه الورش والدورات تسهم فعليا في تقديم محتوى متميز لشريحة واسعة من الراغبين في تطوير مهارات الإعلامية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى