أخبار محافظات

رجال منظومة النظافة بدسوق نثمن جهدكم الكبير وعملكم العظيم

رجال منظومة النظافة بدسوق نثمن جهدكم الكبير وعملكم العظيم

فريد نجيب

إن عمال النظافة والتجميل هم الأيدي الشقيانة، يعملون في ظروف صعبة ويرفعون مئات الأطنان من القمامة والمخلفات يوميا من الميادين والشوارع لمنع تراكمها، لتظهر المدينة بالمظهر اللائق أمام المواطنين من أهلها ومن الوافدين لزياراتها.

حقا مجهود رجال منظومة النظافة والتجميل لايمكن انكاره ولايمكن تهميشه لأن بالفعل تواجدهم وانتشار هم بشوارعنا نجوم مضيئة تضيء حياتنا او نجوم تتوسط سماءنا تضيء حياتنا.

جميع العاملين بالأجهزة الادارية “تنفيذية أو خدمية” لهم نصيب كبير من الاجازات اما عامل النظافة من الصعب منحه اجازة فغيابه يوما واحدا يكون له أثر سلبي على النظافة العامة لاننا بحق أكثر الشعوب إنتاجها للقمامة فلو أخذ إجازة من الذي سيقوم بحمل فضلاتنا وقمامتنا.

متى نعرف لعمال النظافة والتجميل مكانتهم، ومتى نقدم من التقدير والتبجيل والاحترام لهم مما يرفع قدرهم ويعظم شأنهم، ومتى نوفر المعاملة الطيبة من البعض لقد اعتاد الكثير منا ألا يعرف قدر الأشياء المهمة إلا إذا فقدناها، ولا يعرفوا قيمة الأشخاص المهمة إلا إذا غابوا عنا.

إن عمال النظافة والتجميل جنود الحياة المجهولين يقع على عاتقهم مسئولية نظافة وتجميل شوارعنا من بداية اليوم وعلى مدار الساعة للوصول بالمستوى العام للنظافة التي تليق بمدينتنا الجميلة لذلك يحتاجون منا كلمة شكر دعم معنوي مؤازرة بكلمة تشجيع نشكرهم نوقرهم نقدرهم، نمنح لهم الرواتب العالية والمكانة السامية والجوائز التقديرية، تقديراً لعملهم العظيم وجهدهم الكبير، فتحية إجلال وتعظيم لهم فلا تجعلوهم يعيشوا على هامش الحياة مهمشين، بل اجعلوهم يعيشوا أعزاء مكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى