المقالات

نماذج مشرفه

٠

كتب د :سامح الهواري

سيدي الرئيس ،،،،
النماذج المشرفه للقادة الشباب لابد من اظهارها وتكريمها لتكون قدوه لجيل فقد القدوه .
وهذا فعليا ما قام به السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي بسياسته الحكيمه ونظرته الثاقبه للأمور بأختيار النماذج الشابه المشرفه والواعدة للقيادات الشابه لأدارة المنظومه الالكترونيه الجديده في جميع الإدارات والهيئات الحكوميه وهذا ناتج عن إيمانه الراسخ بأظهار قوة وطاقة الشباب ليكونوا نواه للدوله الجديده ويكونوا قدوه للأجيال القادمه .
وقد شرفت اليوم بتجربه شخصيه فريده وانبهرت بما رأيته وأردت أن أشرككم في هذه التجربه لأعطاء كل ذي حق حقه .
ذهبت اليوم لعمل توكيل في شهر عقاري توثيق ٦ أكتوبر المطور .وهذه ليست المره الأولي لي فقد ذهبت سابقا عدة مرات ولكن هذة المره لمست الفرق الكبير بين قبل وبعد العمل بالمنظومة الالكترونيه الجديده التي تم تطبيقها مؤخرا في عديد من مؤسسات الدوله الحكوميه للتسهيل علي المواطنين .
صدقا فأني انبهرت بمدي التغيير ، رأيت بعيني تعاونا مع المواطنين وسرعه في الاداء وأحترام في التعامل وخبره في الردود علي التساؤلات ونظافه ونظام بهرت عيناي . وجميع الموظفين يتسابقون علي تقديم الخدمات والرد علي جميع التساؤلات وأيضا ليس هناك اي تكالب أو تزاحم أمام الموظفين كما كان سابقا مما أتاح للموظفين الهدوء الذي جعلهم يؤدون أعمالهم بدون أي توتر أو أي عصبيه . وفي نفس الوقت المحافظه علي التباعد الاجتماعي والحث علي ارتداء الكمامات للحفاظ علي صحة المواطنين .
وأكثر ما لفت انتباهي هو التحرك الدائم والدءوب للسيد رئيس المكتب في أنحاء المكتب بين الموظفين والمواطنين للحث علي إنهاء المعاملات بسرعه وإتقان وأيضا للتأكيد علي الموظفين والمواطنين بأرتداء الكمامات للحفاظ علي صحتهم .
أتوجه بجزيل الشكرللشاب المحترم معالي المستشار الدكتور السيد / محمد موسي رئيس المكتب ، الذي يعد نموذجًا وأصبح لهذا الشباب الواعي وما لمسته منه من حسن المعامله واتخاذه كافه الاجراءات الوقائية للموظفين بالمكتب قبل الجمهور فهو من وجهة نظري وجهة مشرفه لشباب مصر الواعد الذي نال ثقه الرئيس السيسي في تطوير المنظومة الالكترونية وجعلها في مصب الدول المتقدمة وهذا ما احسست به اليوم
أواكد علي أن الفضل يرجع إلي سياسة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي ( راعي الشباب ) لأعطاءه الفرصة لهؤلاء الشباب الواعد بأظهار كفاءته في أدارة المناصب الاداريه العليا .
شكرا سيدي الرئيس علي هذه الثقه التي بمشيئة الله سوف تكون في محلها. وما رأيته اليوم كان دليلا واضحا علي ذلك . فمصر ولاده وهذة النماذج المشرقة تحتاج إلي دعمكم وان نقول لهم عشتم لمصر نصرا وفخرا .
عن جنود مصر المجهولين علي أرض الواقع اتحدث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى