أخبار محافظات

محافظ الإسكندرية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم بمكتبه

محافظ الإسكندرية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم بمكتبه                            استقبل محافظ _الإسكندرية اللواء محمد الشريف، اليوم بمكتبه، أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارة اللجنة الميدانية لتفقد عدد من مراكز الشباب بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة، لمتابعة توصياتها التي تصدرها والعمل على تطبيقها على أرض الواقع ومتابعة المشروعات الرياضية، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء؛ رحب المحافظ بأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على أرض الإسكندرية. مؤكدا على تعزيز سبل التعاون بين اللجنة والمحافظة، لينعكس ذلك التعاون علي المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.
واستعرض الشريف جهود المحافظة في دعم مراكز الشباب، بالإضافة إلى أبرز أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تمت بمديرية الشباب والرياضة. وأكد أن المحافظة حريصة على توجيه كافة أوجه الرعاية والدعم للأنشطة الرياضية والأندية ومراكز الشباب بالإسكندرية.
من جانبه؛ أشاد رئيس اللجنة بالجهد الرائع الذي تقدمه محافظة الإسكندرية لدعم المنظومة الرياضية. وأضاف إلى أن الزيارة تهدف لمتابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات إحاطة حولها، لافتا إلى أن اللجنة ستعد تقرير مفصل عن نتائج أعمال تلك الزيارة .
الجدير بالذكر؛ أن زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بمحافظة الإسكندرية ستستمر على مدار ثلاثة أيام، وخلالها ستتفقد اللجنة عدد من الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، منها مركز شباب العامرية، وفلسطين، وبرج العرب القديم، ومركز شباب الجزائر، ومركز شباب بهيج. وزيارة نادي الاتحاد السكندري والنادي الأولمبي، ومركزي شباب الأنفوشي والسيالة، وزيارة نادي سموحة والجياد وزيارة نادي اليخت ونادي الصيد.
ويضم وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب حسام غالي أمين سر اللجنة. وأعضاء اللجنة؛ درويش مرعي، وحازم إمام، ومحمد عمر، وطارق السيد، وولاء عبد الفتاح، ود. خالد أحمد، ود. هادية حسني، وآية مدني.
وشارك من نواب الإسكندرية؛ النائب رزق راغب ضيف الله، والنائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، والنائب أحمد مهني، والنائب سامح السايح، والنائب أحمد المصري، والنائب أشرف سردينه ، والنائب حسين رجب والنائب ابو العباس فرحات
ووجه معالى محافظ الاسكندريه الشكر للدكتوره صفاء الشريف وكيل الوزارة على مجهوداتها فى العمل الشباب و لمديرية الشباب والرياضه بالاسكندريه على الجهود المبذولة فى تنفيذ  الانشطه الشبابيه والرياضيه فى المحافظة وكذا التعاون المثمر والبناء بين المديرية ونواب الاسكندريه
وقد قدمت  الدكتوره صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية درع وزاره الشباب والرياضه  للدكتور محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضه بمجلس النواب
وقد رأفقت اللجنه
السيده الدكتوره صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية
والسيد الدكتور /محمد عبد القادر  مساعد وزير الشباب لمراكز الشباب
السيد الاستاذ/أشرف البجرمى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابيه بوزارة الشباب والرياضة
والسيده الأستاذة/ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضه
وذلك لتفقد مراكز شباب ( العامريه -فلسطين -برج العرب القديم بجوار استراحه الريس – الجزائر-بهيج)
وتظل عروس المتوسط مناره للرياضه والرياضين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى