أخبار محافظات

أسرة من أجل مصر” بجامعة الأقصر تشارك بالملتقى الثانى لأسر الجامعات بالاسكندري

أسرة من أجل مصر” بجامعة الأقصر تشارك بالملتقى الثانى لأسر الجامعات بالإسكندرية

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، شارك وفد من طلاب أسرة “من أجل مصر” المركزية بجامعة الأقصر، في فعاليات الملتقى الثاني لأسرة “طلاب من أجل مصر” بالجامعات المصرية، بمقر المدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية، بمشاركة 2000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات، تحت شعار “معا نبني الجمهورية الجديدة”.

 

وشملت فعاليات الملتقي، العديد من الندوات التثقيفية التي ناقشت النشاط الطلابي بالجامعات المصرية خلال 100 عام، واستقبال أسر طلاب من أجل مصر للطلاب الجدد هذا العام، وإطلالة على الجمهورية الجديدة، كما قام رئيس جامعة الإسكندرية وأعضاء المبادرة بغرس الأشجار بحديقة مجمع العلوم الإنسانية، تلاه اجتماع للأمانة المركزية للأسرة بحضور جميع الأعضاء، أعقبه حفل غنائي في ختام الملتقى أحياه الفنان السكندري مصطفي قمر.

ويهدف الملتقى إلى رفع مستوى الوعي لدى الطلاب ودفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة، وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات المصرية.

 

وفي الختام، تم تكريم كل من الدكتور يوسف عباس، رائد عام الأسرة، الدكتور محمود علام، منسق الأسرة بكلية الفنون الجميلة ومشرف الطلاب، وغادة أيمن، مشرفة الطالبات وكذلك جميع الطلاب والطالبات بجامعة الاقصر بالحفل الختامي للملتقى.

 

وتأتي هذه المشاركة الطلابية، تحت إشراف الدكتور يوسف عباس علي، رائد عام الأسرة بالجامعة، والدكتور محمود علام، منسق الأسرة بكلية الفنون الجميلة ومشرف الطلاب، وغادة أيمن، مشرفة الطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى