أخبار محافظاتأسرة و مجتمع

محافظ كفر الشيخ يشيد بأهالي محافظة كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يشيد بأهالي محافظة كفر الشيخ”

فريد نجيب

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بأهالي محافظة كفر الشيخ علي وعليهم في تحقيق نسبة مشاركة كبيرة على مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية والظهور بالمظهر الحضارى اللائق والمشرف لأهالى كفر الشيخ.

بالفعل أهالي كفر الشيخ يستحقون كل الشكر والتقدير، لان الاقبال على مقرات اللجان الانتخابية كان كثيفا جدا للمشاركة بالانتخابات الرئاسية وهو ما يعكس وعي أهالي كفرالشيخ الذين توافدوا علي اللجان وظهر ذلك في حرصهم علي التواجد أمام اللجان فى انتظار فتح اللجان. وقد نقلت القنوات الفضائية والصحافيين بمختلف انتمائهم على ارتفاع نسبة المشاركة بشكل لفت أنظار المهتمين بالشأن الاعلامي.
وقد كانت جريدة كلمة العرب سباقة في نقل الصورة التي شاهدناها جميعا الحشود من كل أطياف المجتمع الدسوقي بكل أمانة وصدق ومهنية اعلامية لحظة بلحظة وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية.

لقد جسد الحضور الكبير للناخبين من أهالي محافظة كفر الشيخو بكافة الفئات العمرية من شباب وسيدات وكبار السن، وحتى ذوي الاحتياجات الخاصة، الدافع والمحفز الأبرز للعديد من الأسر المصرية بكامل أفرادها للنزول والمشاركة جميعا في التصويت بـالانتخابات الرئاسية 2024.. فهذه اللجنة جمعت «الأب والأم والأبناء».. وفي الأخرى حضر «الجد والجدة» في مشهد يجسد التماسك المجتمعي للشعب المصري. الجميع اجتمع تحت ظل «علم مصر» ويتشارك الجميع في حب الوطن، توجهوا إلى اللجان الانتخابية متسلحين بدوافع حماية الوطن من كافة التحديات التي تواجهه عبر التماسك والتلاحم المجتمعي للحفاظ على ما تم تحقيقه من تنمية ونهضة في كافة المجالات في سبيل تحقيق أهداف مصر التنموية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية، وأجندة 2030، ومن أجل غد أفضل على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى