أخبار محافظات

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب قانوني بمركز شباب الحسينات بمدينة الطود بالأقصر

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب قانوني بمركزشباب الحسينات بمدينة الطود بالأقصر 

حماده النجار السليمي… الأقصر  

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الخميس، ملعب كرة قدم بالأبعاد القانونية مطور بنظام النجيل الصناعي بمركز شباب الحسينات بمحافظة الأقصر، وذلك برفقة محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، وعدد من قيادات الوزارة. والنائب محمد عطالله إسماعيل عضو مجلس الشيوخ بالأقصر والدكتور محمد رزق رئيس مدينة الطود

وشهد الوزير والمحافظ مهرجان رياضي نظمته الإدارة المركزية للتنميه الرياضية داخل المركز بمشاركة أبناء محافظة الأقصر، وتضمن المهرجان عروضاً رياضية في كرة الطائرة للفتيات والكاراتيه، وكرة القدم، والملاكمة، وأنشطة المشروع القومي “ها أنا احقق ذاتي” الذي يتم تنفيذه تحت رعايه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما تخلل المهرجان مجموعة من مسابقات اللياقه البدنية والترويحيه، وأنشطة كشفية، ودوري للرواد في كرة القدم والشطرنج، وفعاليات برنامج “ألف بنت ألف حلم” وممارسة الفتاه لكرة القدم.

وخلال جولته داخل المركز، وجه الدكتور أشرف صبحي بتطوير المساحات المتوفرة بالمركز من خلال إنشاء ملعب متعدد الأغراض، وملعب كرة طائرة شاطئية، بالإضافة إلى دراسة إنشاء تراك.

وأكد وزير الشباب والرياضة على حرص الوزارة على تطوير البنية التحتية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية في كافة محافظات الجمهورية ومنها محافظات الصعيد؛ لتوفير الخدمات الاجتماعية، والفنية، والثقافية، والرياضية لأبناء صعيد مصر من النشء والشباب.

وأوضح الوزير السعي نحو تكثيف الأنشطة داخل المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع المحافظات في ضوء تطوير أدائها، والقيام بدورها على أكمل وجه بجانب تطوير البنية الإنشائية، بالإضافة إلى السير في تنفيذ استراتيجية الوزارة التي يهدف أحد محاورها الرئيسية إلى تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي يقوم بزيارة محافظة الأقصر على مدار اليوم وغدا لافتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، وحضور افتتاح فرع النادي الأهلي بمدينة طيبة الجديدة، ولقاء حواري مع مجموعة من الشباب والفتيات بالمدينة الشبابية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى