أخبار محافظات

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع عاصمة المحافظة

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع عاصمة المحافظة

 

فريد نجيب

 

مواكبة المتغيرات المحيطة وتوظيفها لخدمة الوطن والمواطن تتطلب قيادة عقيدتها العمل الميدانى والجولات الميدانية وبدونها لن يكون هناك تواصل وتفاعل وإنجاز حقيقي، فالجولات الميدانية أصبحت حلقة للتواصل المسئول والمواطن لتحقيق أحلامه وأماله وحل المشاكل الحياتية ومع العاملين لدعمهم وليس ترهيبهم وتقلي الجوانب السلبية بقدر الإمكان والسيطرة على مشاكل العمل والعمل على حلها وحسم الخلافات وترجيح الاراء التي تفك الاشتباك بين المواطن والجهات الادارية، لتسهيل تحقيق متطلبات المواطن.

 

من منطلق هذا الفكر قاد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائبه اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بعدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، كما تفقد خلال الجولة أعمال التطوير بشارع ناجى شتلة ومنطقة المزلقان الأوسط، مؤكدًا على أنه لن يسمح بالتعدي على حق المواطن في السير والحركة بالشوارع بسهولة دون أي تعديات.

 

وأكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى سوق مدينة كفرالشيخ الحضرى المطور بشارع صلاح سالم، موجهًا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وخلال الجولة الميدانية كانت هناك تكليفات للمهندس احمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، برفع كافة الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ومنع ظاهرة الإنتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مع تكثيف حملات إزالة الإشغالات بشارع ناجى شتلة ومنطقة المزلقان الأوسط مستمرة لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

 

كما التقى محافظ كفرالشيخ، بعدد من المواطنين وأستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وصدر أوامر فورية بتنفيذها، وعبر المواطنين عن سعادتهم بتواصل محافظ كفرالشيخ معهم، وسرعة استجابته لمطالبهم، وحل مشاكلهم، مؤكدين على دور محافظ كفرالشيخ في تحسين الخدمات المقدمة في المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة مرور كفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى