أخبار الرياضة

بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح فعاليات اليوم الرياضي لذوي الهمم باستاد الإسكندرية

بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح فعاليات اليوم الرياضي لذوي الهمم باستاد الإسكندرية                                                       الإسكندرية كلمة العرب                                                       افتتح اللواء محمد الشريف محافظ_الإسكندرية أمس الجمعة “فعاليات اليوم الرياضي لذوي الهمم والقدرات الخاصة”، التي تنظمها محافظة الإسكندرية بالتعاون مع المجتمع المدني متمثلة في مؤسسة إحنا الخير تحت شعار “إحنا معاك”، وذلك باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

شارك في الفعاليات؛ اللواء محمد بدر مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام ستاد الإسكندرية، والأستاذة مني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحنا الخير، والدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، وحضور متميز من الكابتن أحمد الكأس، والفنان أحمد فلوكس.

وفي كلمته؛ أعرب الشريف عن بالغ سعادته بتواجده وسط أبنائنا من ذوي الهمم لافتاً أن التواجد معهم له مذاق خاص، مؤكدًا حرص المحافظة على تنظيم مثل هذه الاحتفالية لإدخال البهجة عليهم، خاصة بالتزامن مع نهاية إجازة نصف العام.

وقدم المحافظ الشكر إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الاهتمام البالغ الذي يوليه سيادته لذوي الهمم والقدرات الخاصة منذ توليه، والذي كان له عظيم الأثر في زيادة الرعاية والدعم لذوي الهمم في جميع المحافظات وكافة مؤسسات الدولة.

كما قدم المحافظ الشكر إلى مؤسسة إحنا الخير، والحضور وجميع المشاركين في الفعاليات وكل من ساهم بجهود رمزية لصالح أطفالنا. مشيدًا بالدور القوي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني.

الفعاليات بدأت عقب صلاة الجمعة واستمرت حتى نهاية اليوم، يوم رياضي كامل ومسابقات رياضية وإقامة مارثون جري 100 متر بمشاركة ذوي الهمم، بالإضافة إلى تقديم فقرات استعراضية وترفيهية لذوي الهمم، وحرص على مشاركتهم غذاء جماعي، وتوزيع الهدايا عليهم


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى