أخبار محافظات

وحدة السكان بالأقصر تشارك فى تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز ومدينة الطود

وحدة السكان بالأقصر تشارك فى تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز ومدينة الطود

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

في ضوء توجهات الدولة على تنميه الأسرة المصرية وتحسين جودة الحياة ، من خلال مشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية والذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وبدعم من الاتحاد الاوروبى.

و تنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنميه المحليه بأهميه تفعيل دور وحدات السكان فى المحافظات لمساهمتها في بناء الإنسان المصري.

قامت وحده السكان المركزيه بالوزارة برئاسة د.فاطمة الزهراء جيل رئيس وحده السكان المركزية ، بمتابعة انشطة وحدة سكان ديوان عام محافظة الأقصر تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، وحضور رجاء شوقي مدير وحدة السكان ودكتور احمد العراقي منسق المسؤولية المجتمعية بالمحافظة.

وتحدث العراقي خلال اللقاء عن دور وحدة السكان في دعم المؤسسات المدنية والتعريف بأهداف وحدة السكان والقضايا السكانية التي توليها الوحدة اهتمامها وعنايتها تنفيذا لتوجيهات رئيس وحدة السكان المركزية والسيد وزير التنمية المحلية.

وقامت وحدة السكان بتنظيم ومشاركة جمعية بنت مصر للتنمية وجمعية نجع الجسور بساحل الجسور بتكريم محفظين ومحفظات القرآن الكريم في امسية رمضانية ، حيث تم تكريم عدد ٢١ من محفظين ومحفظات القرآن الكريم من ١١ قرية من قرى مركز ومدينة الطود وسط حشد جماهيري وشعبي .

كما تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الدينية وبحضور شخصيات عامة ورئيس قرية الطود غرب وعضو المجلس الاقليمى للشباب ومنسق وحدة السكان بادارة مياة الشرب بالطود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى