أخبار محافظات

رئيس مدينة الرياض يواصل جهوده في التعامل مع مخالفات البناء بالازالة

رئيس مدينة الرياض يواصل جهوده في التعامل مع مخالفات البناء بالازالة

 

فريد نجيب

 

إستمرت جهود الوحدات المحلية بمحافظة كفرالشيخ، في التصدي للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها، فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف التعديات على الاراضى الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات بالبناء عليها والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية لكافة أعمال البناء بالمخالفة للقانون بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة للواء هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، فى هذا الشأن، وتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

 

وقال أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة الرياض محافظة كفرالشيخ أنه تم عملية تنفيذ الا الات لمخالفات البناء على الاراضى الزراعية بنطاق قرى مركز الرياض وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفة والمخالفين.

 

وأكد “عيسي” أن التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة، مشيرا إلى تضافر جهود كافة الأجهزة بالمعنية للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصا علي حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

 

هذا وقد أكد محافظ كفر الشيخ أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأى محاولات للشروع فى التعدى على الأراضى الزراعية أو أراضي الدولة بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتعامل مع جميع المخالفات بالإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

 

كما شدد محافظ كفر الشيخ، على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى و بكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى