قضايا وحوادث

ازالة 11 حالة بمساحة 1 فدان 13 قيراط و17 سهم بمركز دسوق

ازالة 11 حالة بمساحة 1 فدان 13 قيراط و17 سهم بمركز دسوق

فريد نجيب

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق محافظة كفر الشيخ لسلطات جهودها في الآونة الأخيرة للتصدي لظاهرة المباني المخالفة على الأرض الزراعية إعلاء دولة القانون للحفاظ على الرقعة الزراعية وخطوط التنظيم، وتصحيح الأوضاع التي أدت إلى انتشار العشوائيات.

و أسفرت الحملات أمس الأحد 5 نوفمبر الجاري والتي استمرت حتى وقت متأخر عن إزالة 11 حالة بمساحة “1” فدان و 13 قيراط و17 سهم بقرى مركز دسوق باجمالى مساحة” 659‪5 م” شملت الحملة الوحدات المحلية كنيسة الصرادوسي ، شباس الشهداء ، العجوزين ، كفر العرب ، شابة ، شباس الملح ، محلة ابو على، محلة دياى مع اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال المواجهة والتصدي لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية مستمرة علي مدار اليوم.

جاء ذلك في حضور اللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة دسوق والقيادات الأمنية ونواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء ورؤساء القرى والإدارات الهندسية.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتابع ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة، وهذا توجيه القيادة السياسية الذي يعطى قوة دفع كبيرة لجهود الوزارات المعنية إنفاذ القانون وتطبيقه بكل حزم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى