أخبار محافظات

رفع كفاءة الطرق العامة والداخلية بإسنا ورفع ٧٥ طن من الأتربة والمخلفات

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز ، حملة نظافة مكبرة استهدفت شوارع المدينة ومداخل القرى.
وخلال الحملة تمكن قسم النظافة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية بالمدينة من رفع ٤٠طن من الاتربة والمخلفات الصلبة بشارع البحر القديم وامام مدرسة اسنا الثانوية الصناعية وطريق التأمينات ومنطقة المحكمة.
وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لقرية كومير برفع ١٤طن من الأتربة والمخلفات الصلبة من الطريق الغربي السريع ومدخل قرية العضايمة والطريق الرئيسي بكومير .
كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية النمسا برفع ١٢طن من الاتربة والمخلفات الصلبة بطريق طراد النيل الشرقي ومدخل قرية المساوية وطريق دير الشهداء.
كما قامت الوحدة المحلية بالكيمان برفع ٩ طن من الاتربة والمخلفات الصلبة بمحيط مدرسة ساحل الطومية الجديدة ومدخل قرية جزيرة الكيمان والطريق العام الرئيسي .
ومن جانبه شدد رئيس المركز على أجهزته التنفيذية وقسم النظافة بضرورة التواجد المستمر والعمل الميداني على مدار اليوم ورفع كفاءة الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى