أخبار محافظات

اجتماع رئيس هيئة الرعاية الصحية بقيادات الهيئة بالأقصر استعدادًا للتأمين الصحي الشامل

 

اجتماع رئيس هيئة الرعاية الصحية بقيادات الهيئة بالأقصر استعدادًا للتأمين الصحي الشامل

الأقصر–حماده النجار السليمى

عقد الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، اليوم، اجتماعًا مع قيادات ومديري فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة.

جاء ذلك عقب زيارات قيادات ومديري إدارات فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر إلى فرع الهيئة والمنشآت الصحية التابعة لها ببورسعيد، بهدف تبادل الخبرات واكتساب المعرفة ونقل التجارب الناجحة من تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد إلى محافظة الأقصر، ثاني محافظات المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة.

وقدم د. أحمد السبكي التهنئة إلى قيادات ومديري إدارات فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر على توليهم المناصب القيادية بالفرع متمنيًا لهم التوفيق في عملهم الجديد، ومؤكدًا على ثقته في تحملهم المسئولية والعمل الجاد نحو توفير رعاية صحية شاملة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في الأقصر بأعلى مستويات من الجودة ووفق أحدث المعايير الدولية، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي أكبر داعم لترسيخ نظام صحي بمعايير عالمية في مصر، وبما يسهم في تحقيق أهداف رؤية مصر٢٠٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى