أخبار مصر

غلق كلي للطريق الدائري القادم من 6 أكتوبربأتجاه البدرشين والقاهرة والعين السخنه لمدة25 يوما

غلق كلي للطريق الدائري القادم من 6 أكتوبربأتجاه البدرشين والقاهرة والعين السخنه لمدة25 يوما 

كتبت/ دينا عادل 

أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم إجراء غلق كلي للطريق الدائري الأوسطي نطاق مدينة 6 أكتوبر في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه مناطق البدرشين والقاهرة والعين السخنة فقط تحديدا بمحيط المنطقة الكائنة أعلى تقاطع طريق الفيوم مع الطريق الدائري الأوسطي وذلك لمدة 25 يوما ابتداء من الساعة السادسة صباح يوم الجمعة الموافق 26 / ٢ /٢٠٢١ وحتى يوم الإثنين الموافق 22 / ٣ /٢٠٢١.

يأتي ذلك في إطار إسراع وتيرة الأعمال الإنشائية الخاصة بالطريق الدائري الأوسطي من حيث وضع الطرق الأسفلتية وتركيب بلدورات الطريق والجزيرة الوسطى والبلاطات الخرسانية الخاصة بمنازل ومطالع الطريق تحديدا في المنطقة الواقعة نطاق مركز ومدينة البدرشين بطول ما يقرب من 8 كيلو مترات، وتسهيلا علي الشركة المنفذة للإسراع من وتيرة الأعمال وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة.

وأشارت محافظة الجيزة إلي أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قد قامت بتجهيز التحويلة المرورية اللازمة كالآتي:

اولا:- (مركبات النقل ذات الأحجام الكبيرة ) القادمة من مدينة 6 أكتوبر وترغب في السير للطريق الدائري الأوسطي اتجاه مناطق القاهرة والعين السخنة تسلك طريق الفيوم الصحراوي وصولا حتى الطريق الإقليمي واستكمال السير حتى مناطق القاهرة والعين السخنة.

ثانيا:- (المركبات الخاصة والنقل ذات الحجم الصغير) القادمة من مدينة 6 أكتوبر وترغب بالسير اتجاه مناطق القاهرة والعين السخنة تسلك طريق الواحات وصولا حتى الطريق الدائري القوس الغربي واستكمال السير حتى مناطق القاهرة والعين السخنة.

وأوضحت محافظة الجيزة أن الشركة المنفذة سوف تقوم بوضع كافة وسائل الأمن الصناعي بمواقع الغلق الكلي وفي بداية التحويلة المرورية وبمحيط منطقة الأعمال، كما ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لتنظيم الحركة المرورية بنفس الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى