أخبار دولية

المصريون بالخارج شرفتونا في دعمكم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

المصريون بالخارج شرفتونا في دعمكم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

فريد نجيب

شهد العالم اجمع الصورة الإيجابية للمصريين المقيمين بالخارج للحشد امام مقرات لجان الاقتراع للانتخابات الرئاسية دعما وتأييدا وتصويتا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي حقيقي مشهد وطني يؤكد للعالم قمة الانتماء لدي المصريين وانحيازهم للأمن والاستقرار والتعمير، إحساس جميل بالمسئولية ومؤشر متميز يعكس وعى المصريين على أن المرحلة القادمة تتطلب مزيد من الأمن والأمان والاستقرار وتعزيز القدرة على استكمال ما بدأناه فى بناء الجمهورية الجديدة.

مؤكد أن هذه المشاهد الوطنية التي شاهدنا عبر القنوات الفضائية من قنوات عربية وأخرى أجنبية تنقل المشهد بكل أمانة وبحياد كامل وهنا نقول للمصريين بالخارج شرفتونا لانكم رسمتوا صورة رائعة لمصر وصدرتموها للعالم أجمع وردا على الشائعات التي تولد طاقة يلبية لدي المواطن المصري وانتصرتم للوطنية المصرية الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع تعزيز لمكانة مصر، ورد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس حفظ العهد مع شعبه بكل صدق وأمانة وإخلاص، قائد أخلص واجتهد ووضع الوطن فى مكانته وواجه وصمد ليطهر ارضنا من الإرهاب الأسود المدمر و عما لمسيرة البناء والتعمير للنهوص بمصر ام الدنيا.

والأحد القادم انطلاق الانتخابات داخل مصر علينا جميعا ان ننتفض والنزول للادلاء بأصواتنا للرئيس السيسي هذا الرجل الذي يستحق استكمال المسيرة القائد الذي واجه جبروت الدول التي تساند الدولة الاسرائيلية وأعلنها بقوة لا للتهجير القسري للفلسطينيين وضمد جراح أهل غزة ووقف بشرف وصلابة، وأصر على دخول المساعدات لأهالينا وعلاجهم، رئيس يحفظ العهد مع شعبه، ويدرك أنه عهد صدق فى القول وإخلاص فى العمل والنوايا والتجرد من كل انتماء.

وهنا نوجه الشكر للأحزاب والكيانات السياسية المصرية التي عقدت مؤتمرات بالمحافظات والمدن دعما وتأييدا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي واجبنا حشد الناخبين أمام صناديق الانتخابي لنثبت للعالم مدى ثقتنا الكبيرة للرئيس السيسي. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى