Uncategorized

“مجموعة قلب واحد” حاضره في كل الظروف إلى جانب الموجوعين بلبنان

متابعة: رشا حافظ 

دعت “مجموعة قلب واحد” عدداً مهمًّا من الأصدقاء ورجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء والصحافة وعدداً من المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية والنجوم لحضور عشاء تخلله معرض للأعمال الحرفية واليدوية والمونة الموسمية مساء الجمعة الماضي الخامس من شهر نوفمبر في فندق الموفينبيك صالة ميسترال ..
مجموعة قلب واحد هي جمعية لا تنتسب لأي تيار سياسي معين .. الجميع عندها سواسية .. لا تتدخل من قريب أو من بعيد بأي مذهب أو طائفة .. الإنسانية شعارها .. والاستمرارية هدفها .. تسعى جاهدة منذ بدايتها منذ سنتين وحتى اليوم في تقديم الخدمات والمساعدت الطبية والعينية والغذائية لجميع اللبنانيين الذين هم تحت خط الفقر في تخطي الأزمات ..
في البداية تحدثوا عن الإنجازات والخدمات التي قدمت في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم أجمع بخصوص وباء كورونا والظروف الإقتصادية التي يمر بها لبنان واللبنانيين ..
وشكروا كل الأشخاص والعائلات التي ساعدت في انجاز عمليات الولادة لبعض النساء كما تحدثوا عن حالات شراء لبطاريات للسمع وعمليات للعيون .. والمساهمة في تخطى أمراض السرطان لعدد من النساء ..
كما شكروا الإعلامي زاريه باريكيان لجهده وتعاونه ومساعدته في انجاز هذا الحدث ..
الحضور تنوع بين إعلاميين وأصحاب مواقع الكترونية فنية
هذا وحضر النجم ربيع الأسمر والمتعهد خالد حميه .. والممثل القدير ألان الزغبي والإعلامي تمام بليق والمنتج وليد مراد ممثلًا بنائبه النجم فراس القاضي .. ومحامي المشاهير أشرف موسوي والإعلامي جوني الصديق وغيرهم الكثير ..
هذا وجرى تكريم بعض الوجوه الفنية من الحضور .. وبعدها جرى سحب تومبولا وحصل عدد من الموجودين على هدايا مميزة .. هذا والتقطت بعض الصور التذكارية مع المتطوعين وأعضاء الجمعيه
وعلى الهامش جرى بيع بعض المنتوجات للأعمال الحرفية واليدوية والمونة الموسمية التي يعود ريعها الى دعم الجميعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى