Uncategorized

محمد صلاح فى قائمة أساطير الريدز وحسم التجديد أولوية

كتبت: البتول إبراهيم 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، عن أن استمرار المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في ملعب آنفيلد سيربط اسمه بشخصيات أسطورية مثل روبي فاولر وستيفن جيرارد.

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإن محمد صلاح -المعروف باسم “الملك المصري” لدى الجماهير، أثبت نفسه بقميص الريدز وصنع تاريخًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في يوليو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح على بعد هدفين فقط من دخول نادي المئة ومعادلة رقم ستيفن جيرارد وربي فاولر بتسجيل 100 هدف في بريميرليج، لافتة إلى أن تلك الشخصيات الأسطورية هي التي سيرتبط اسم صلاح بها عند استمراره داخل ملعب أنفيلد.
وألمحت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ليفربول يسعى خلال الفترة الماضية إلى تجديد عقود نجوم الفريق، وفعل ذلك مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد، كما يقترب القائد جوردان هندرسون من التجديد.

وأكد التقرير، أن تجديد عقد صلاح لابد أن يكون هو الخطوة المقبلة للنادي الإنجليزي، من أجل الحفاظ على الفريق المتوج ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مؤخرًا.

وساهم صلاح بشكل كبير في تتويج ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى