أخبار محافظات

محافظ الأقصر يزور عددا من دور رعاية الأيتام لتقديم التهنئة بالعيد 

محافظ الأقصر يزور عددا من دور رعاية الأيتام لتقديم التهنئة بالعيد 

 

الاقصر — حماده النجار السليمى

 

فى ضوء استعدادات محافظة الاقصر لأستقبال عيد الفطر المبارك قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بزيارة عددا من دور رعاية الأيتام بالمحافظة وتقديم التهنئة للاطفال وللعاملين بهذه الدور وتوزيع العيديات على الأطفال .

وبدأ محافظ الأقصر زيارته بمؤسسة البنين الاسلامية بمنطقة شرق السكة الحديد والتى تضم عدد ٩ أطفال، ورافقه فى زيارته المهندس أسعد مصطفى منسق الجهاز المركزى للتعمير و وكيل وزارة التضامن الاجتماعى محمد حسين بغدادى وجمال يونان مقار مدير إدارة الاسرة والطفولة و كان فى أستقبالهم عدد من اعضاء مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد عبد الحاكم ومدير الدار.

وايضا زار محافظ الأقصر مؤسسة الشابات المسلمات والتى تضم ١٤فتاة فى مراحل التعليم المختلفة وكان فى أستقباله اللواء على الشرابى رئيس مجلس مدينة الأقصر و رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشابات المسلمات الحاجه صفيه رجب منتصر ومدير الدار والمشرفات .

وأشاد المستشار مصطفى ألهم بأعمال التطوير المنفذة بدور رعاية الأيتام مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا لدور الأيتام لضمان تقديم جميع أنواع الدعم اللازم لها وتوفير كل مقومات الحياة الكريمة، مشددا على توفير كافة الرعاية للأيتام بدور الرعاية في كافة مدن المحافظة موضحًا أن الاستثمار في البشر هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه دائما الدولة المصرية.

وأكد المحافظ على تقديم كافة الخدمات الإجتماعية والترفيهية للاطفال بدور الرعاية امر هام لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع مشيرًا إلى حرصه على تقديم كل أوجه المساعدة للجمعيات والدور التي ترعى الأيتام بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي معربًا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بالعيد.

وفي ختام جولته قام ألهم بتوزيع العيديات على الأطفال الأيتام وتقدم بالشكر والتقدير لكافة القائمين على دور الرعاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى