مناسبات

أحتفالية شبكة ( راديو أور) بمرور عام علي أنشاؤه وتوثيقه رسميا ليكون تحت مظلة الهيئة الوطنية للأعلام

أحتفالية شبكة (راديو أور) بمرور عام على أنشاؤه وتوثيقه رسميا ليكون تحت مظلة الهيئة الوطنية للأعلام

متابعة/ البتول إبراهيم 

شخصيات إعلامية وصحفية كبيرة شاركت في الاحتفالية

#مايكل_صفوت .. راديو أور مفاجأته القادمة عظيمة وحققنا نجاحٱ منقطع النظير في عام كامل

#نشوى_فوزي .. راديو أور حلم تحقق ولد كبيرٱ .. والشكر لكل من ساندنا في إخراجه بهذه الصورة المشرفة

الجمعة 12 فبراير 2021

في ليلة مليئة بالحب والود يحلق فيها راديو أور في سماء الإذاعات المصرية .. أقام مجلس إدارة شبكة راديو أور إحتفالية كبري مساء الجمعة الماضي في الإسكندرية بمناسبة مرور عام على إنطلاق راديو أور .. كما يحتفل ايضٱ بتوثيق الراديو رسميٱ ليكون تحت مظلة الهيئة الوطنية للاعلام .. بالتالي تصبح شبكة راديو أور هي الإذاعة الإلكترونية المصرية الأولي الموثقة من قبل جهة إعلامية رسمية مصرية.

حضر الإحتفالية لفيف من الشخصيات الإعلامية والصحفية ورجال وسيدات المجتمع السكندري وعدد من أعضاء شبكة راديو أور أبرزهم .. د. نشوى فوزي نائب رئيس مجلس إدارة شبكة راديو أور وصاحبة حق الإمتياز لجريدة كلمة العرب وأحدى أعضاء هيئة التطوير بماسبيرو .. وم. فريال مؤمن رئيس مجلس إدارة جريدة كلمة العرب ود. أمل أبو العلا نائب رئيس مجلس إدارة جريدة كلمة العرب والمستشار هشام شبيطة ود. أماني فؤاد دكتوراه في العلاقات العامة وإدارة الأعمال والإعلامية سوزي الشيخ والإعلامي محمود عيسى والمخرج أحمد مدني ود. سحر إبراهيم إستشاري الصحة النفسية ود. جميلة رفاعي دكتوراه في القانون الدولي رئيس مؤتمر معٱ نصنع المستقبل و ا. مروة نديم صاحبة لقب الجمال الفرعوني وا. البتول إبراهيم مديرة الديسك الرئيسي لجريدة كلمة العرب وأ. شيري كرم المحامية وأ. حسام صدقي ود. طارق رضوان والمقدم د.جو: تامر جادو والمهندس محمد المنوفي وأعضاء راديو أور ( عمرو المنتصر .. بربارا ممدوح .. دينا عادل ) .. بالإضافة إلي عدد من جمهور ومستمعي راديو أور.

تأتي تلك الإحتفالية تزامنٱ مع الإحتفال باليوم العالمي للإذاعة الذي يوافق 12 من فبراير من كل عام .. وبهذا تتقدم إدارة شبكة راديو أور بالتهنئة لكل السادة الإعلاميين بالإذاعات المصرية والعربية على هذا اليوم السنوي الكبير.

وقال د. مايكل صفوت .. رئيس مجلس إدارة شبكة راديو أور .. أن راديو أور أصبح كيانٱ إعلاميٱ مختلف ومتطور ينحاز للوطن والإعلام الهادف والبناء البعيد كل البعد عن اللغات الإعلامية المبتذلة وقدم الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذه المنظومة الإعلامية الراقية منهم الإعلامي الكبير طارق السخاوى والموسيقار الكبير عمر خيرت والفنان الكبير على الحجار وعدد من الفنانين المصريين الداعمين للراديو واعدٱ الجمهور بمفاجأت عظيمة في الفترة المقبلة.

كما قالت د. نشوى فوزي .. نائب رئيس مجلس إدارة شبكة راديو أور .. أنها سعيدة بتحقق هذا الحلم الذي ولد كبيرٱ منذ بداية إطلاقه وتعرضنا لضغوط ومتاعب كثيرة كي يستمر في أداء رسالته الإعلامية وقدمت الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذه الفكرة بكافة الوسائل الممكنة وقدمت الشكر الإعلامي الكبير طارق السخاوى دعمه الكامل لهذا العمل المشرف والمميز مؤكدة أن القادم افضل للراديو ستفاجأون بمفاجأت كبيرة خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن شبكة راديو أور الشبكة الإذاعية الإلكترونية الفريدة من نوعها تقدم مجموعة من البرامج المختلفة ذات الذوق الراقي و المحتوى الهادف، هدفها دائما هو تقديم إعلام هادف قائم على الإنحياز للهوية الفنية و الثقافية المصرية، بعيداً عن أى لغة إعلامية مبتذله، نخاطب كل من يهمه تراثنا و عراقتنا، لآن مصر دائما هي صاحبة الريادة الفنية و الثقافية و الإعلامية، مصر التى قدمت للإنسانية حضارة عظيمة مازالت تدهش العالم، تستحق أن نقدم من أجلها كل ما يؤكد عظمتها، لذلك دورنا أن نكون ذاكرة للطابع المصري الأصيل من فن و ثقافة وإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى